التخطي إلى المحتوى

زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري.. سناب سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري

زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري – سناب سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري ؟، الاسم الذي تردد بشكل ملحوظ على منصات التواصل، وحصد أكثر من 5 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من إعلان عقد قرانه من مشهورة التواصل فاطمة الأنصاري.

وفي التفاصيل، تناقلت وسائل إعلام محلية، اليوم “الأحد”، صوراً ومقاطع فيديو، تكشف عن زواج فاطمة الانصاري للمرة الثانية. حيث تُعتبر هذه الزيجة الثانية لفاطمة الانصاري، بعد طلاقها رسمياً من يعقوب بوشهري منذ أشهر.

زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري

متى زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري ؟، من ضمن الأمور البحثية الرائجة في الساعات الأخيرة، وسط حالة من الفضول العارمة.

وأتضح أن حفل زفاف فاطمة الانصاري على سلطان المحيسن، أقيم على نطاق محدود، حيث تم إقامة الحفل في إحدى الفنادق المعروفة بمدينة الرياض.

وحسبما تداولته مصادر شبه رسمية، ذكرت أن العرس أقيم في فندق “الفورسيزون في الرياض، وأقتصر الحضور على لفيف من المدعوين، حيث لم يظهر في العرس، سوى عدد محدود للغاية، وسط غياب المشاهير.

ويجدر الإشارة إلى أن، حفل زواج فاطمة الانصاري وسلطان المحيسن ، أقيم يوم الجمعة الماضية 24 فبراير 2023، وحضرته المشهورة “عهود العنزي”، التي كانت أبرز المدعوين للعرس.

كما لم تنشر أي جهة إخبارية، صوراً أو لقطات من حفل الزفاف. فيما اكتفى فهد الزهراني زوج شقيقة فاطمة الانصاري، بإعلان الخبر، الذي أثار سعادة المعجبين.

ثروة سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري ومعلومات عنه

من هو سلطان المحيسن ثروته وعمره وسيرته الذاتية؟، حيث ضجّت منصات البحث، حولين زوج فاطمة الانصاري الثاني، وسط فضول عارم بالتعرف عليه.

وتبين أنه يدير شركة “العالمية”، وكُرم عام 2019، بعد نجاح شركته في تقديم مستوى ملفت بموسم الرياض، علاوة على ذلك، يُعد من ضمن رواد الأعمال البارزين على الساحة.

اقرأ أيضاً: دبلة فاطمة الانصاري تثير الجدل في السعودية «القصة الكاملة»

وبشأن وضعه الاجتماعي، يُزعم أنه هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها القفص الذهبي. وعن عمره يُقال بأنه تجاوز الـ35 سنة.

سناب سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري

سناب سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري دخل دائرة الاهتمام مؤخراً. وفي الحقيقة أنه لا يمتلك أي نشاط على صعيد السوشيال ميديا.

حيث لم يتسنى لنا العثور على حساب موثوق له على منصة المشاهير. بينما يُمكنكم متابعته على تويتر من خلال الضغط على هذا الرابط: salmuheisen@.

التعليقات

اترك تعليقاً