التخطي إلى المحتوى

أختفاء داني براند المشهور الإماراتي.. والغموض يسيطر على جمهوره ومزاعم بتورطه في “فضيحة”

أثار المشهور الإماراتي الشاب “داني براند”، حالة من الغموض بين جمهوره ومحبيه في منطقة الخليج والإمارات بشكل خاص، بعد أختفاءه من على حساباته الرسمية بشكل مفاجئ، وهو ما دفع البعض لتسليط الضوء حوله، وسرعان ما ظهر أسمه ضمن قائمة المحتوى الرائج في سيرش البحث، وسط مزاعم تناقلتها بعض حسابات التواصل، تفيد بتورطه في “فضيحة“.

من جهته، سجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، معدل بحث متباين حول وسم “فضيحة داني براند”، الذي تصدر ضمن قائمة المواضيع الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية.

المصدر: trends.google

 

وبالبحث عن الوسم، لم يتسنى لنا العثور على أي مقاطع أو صور مخلة تدين المشهور الإماراتي، مما يوضح أن هناك حملة قوية ضده للنيل من سمعته، في ظل النجاح الذي يلاحقه، وانتشار فيديوهاته وتصدرها الترند، لاسيما على أبلكيشن المشاهير تيك توك.

داني براند اختفى من يومين ولاندري وينه

وأطلق رواد موقع التدوين “تويتر”، هاشتاج يحمل أسم داني براند، وسط تداول عديد المنشورات التي تزعم تورطه في شيء لا أخلاقي، وهو ما دفع العديد للبحث عن مقطع الفيديو الخاص به، والذي لا وجود له على شبكة الأنترنت بعد الفحص والدقيق، ويبدو أنها أكذوبة من أكاذيب السوشيال ميديا التي اعتدنا عليها على مدار السنوات الأخيرة.

وعلق حساب “tweetria” على مزاعم تورطه في أمر غير أخلاقي بقوله: “أستروا على الخلق يا جماعه ما عرف شسالفه أحيانًا نسمع عن مواضيع وندخل لسبب الفضول نبى نعرف أو نشوف ودخلت مثلي مثل غيري.. ابى اشوف لكن مالقيت شي وللعلم حتى ان لقيت ما بغيد نشره وبستر دائماً خذو هالمبدىء وامشو عليه الفضيحة إذا وصلتكم توقف عندكم”.

وعلق عبدالرحمن: “داني براند اختفى من يومين ولاندري وينه”.

وتابع آخر: “نصيحة لا تدورون وراء فضايح الناس وتذكروا من ستر مسلم ستره الله فالدنيا والأخرة ادعوا لهم بالهداية وادعوا لنفسكم بالثبات داني براند”.

داني براند على مواقع التواصل

وعلى صعيد متصل، تجاوز عدد متابعي داني براند على تطبيق تيك توك، حاجز الـ540 ألف مشتركاً، كما يحظى بعدد جيد من المتابعين عبر حسابه الرسمي في سناب شات، وهو من ضمن ناشري المحتوى المؤثرين في الإمارات، ويقيم في دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً