التخطي إلى المحتوى

فضيحة نجود الفهد.. المقطع الأصلي مع “مهند” كامل

تصدر وسم فيديو فضيحة نجود الفهد، عمليات البحث الرائجة في السلطنة والبحرين والمملكة خلال الـ24 ساعة الجارية، وسط تساءل العديد عن مقطع الفيديو الفاضح لنجود ومهند.

وفي التفاصيل، لسبب ما، ظهر الفيديو الخاص بمهند ونجود الفهد من جديد على الساحة، وهو ما دفع البعض لمعرفة قصته.

تفاصيل مقطع فضيحة نجود الفهد ومهند

ففي أكتوبر / تشرين الأول 2022، كان أحد النشطاء، طالب السلطات بضرورة القبض على نجود الفهد وصديقها مهند، بعد تسريب فيديوهات صور وصفها المغردون بالغير أخلاقية.

وكتب حساب “víp بلوتيكس” عبر تويتر معلقاً: “بلاغ عاجل وهام الرجاء محاسبة ما تم تداوله وتصويره عبر سناب مهند والمشهورة المدعوة ( نجود الفهد )”.

وأضاف: “وما يحتوى على تواجدهم في مكان واحد وبحوزتهم مواد مخدره والمجاهرة فيها وظهورهم بشكل غير أخلاقي”.

وأختتم: “نطالب #تم_القبض”. في إشارة إلى حساب كلنا واحد وحساب النيابة العامة بالسعودية.

وانتشر المقطع كالنار في الهشيم، وسط تضامن العشرات مع مؤلف التغريده، مطالبين الجهة المختصة بإيقاع العقوبة على اللذان ظهرا في الفيديو المنتشر.

وغرد آخر يقول: “نتمنى من النيابة العامه والبحث والتحري العمل على صد هذه الأشكال التي أفسدت عقول الشباب سواء بنات أو أولاد وان يكون التحقيق موسع معهم ومع من يمولهم ومن يتعاون معهم ومع كل فتاه أو شاب له صله لأننا نراهم هم مثل العصابة يعرف بعضهم البعض وكل يوم يدخلون ضحايا جدد لمجتمعهم”.

وتضامن البعض مع نجود، فكتب أحدهم: “انت وش تستفيد وانت تضر شخص ماضرك !! كل أنسان ذنبه عجبنه”.

يذكر أنه، لم يرد معلومة موثوقة منذ تاريخ ظهور الفيديو، تفيد بالقبض على نجود، حيث لم يتسنى لنا العثور على أنباء مشابهة، أو متعلقة بهذا الشأن حتى تاريخ تحرير هذا النص.

التعليقات

اترك تعليقاً