التخطي إلى المحتوى

أبو فلة كويتي أم لبناني الجنسية (فيديو) يكشف عن جنسيته
أبو فلة كويتي أم لبناني

ما هي جنسية اليوتيوبر أبو فلة هل كويتي أم لبناني الجنسية، حيث كشف عن جنسيته الحقيقية خلال مقابلته مع قناة العربية بعد حملة الـ10 مليون دولار.

ويُعتبر أبو فله، واحد من أشهر مستخدمي اليوتيوب في العالم العربي بـ23 مليون مشترك. وهو علي رأس النجوم المعروفين في الشرق الأوسط، ويحظي بجماهيرية كبيرة في شتى الدول. وأعتاد جمهوره علي السؤال الغامض الموجه نحوه بشكل مستمر حول جنسيته الحقيقية. حيث دائماً ما يفضل عدم الكشف عن جنسيته الأصلية أو أصوله علي وسائل الإعلام.

وعن سبب عدم الكشف عن جنسيته، يقول أبو فلة في تصريحاته بآخر لقاء أجري معه مع احدي البرامج المعروفة. أنه يرغب في المستقبل الكشف عن جنسيته، مشيراً أنه رأي رغبة كبيرة بالتعرف علي جنسيته من جانب الجمهور. ولذلك يفكر في السنوات المقبلة الكشف عنها، وذلك من خلال مقطع فيديو خاص بجنسيته علي قناته الرسمية بموقع يوتيوب.

أبو فلة كويتي أم لبناني

وأكد أبو فلة أنه ليس كويتي الجنسية، وبسؤاله عن جنسيته اللبنانية أكد أيضًا أنه ليس لبناني الجنسية. وأوضح أن الجنسية التي ينتمي إليها قريبة للغاية من دول لبنان. وبالبحث تبين أن الدول القريبة من لبنان هي (سوريا و العراق و فلسطين و الأردن و مصر). ويأمل الملايين من متابعي  أبو فله، في الكشف عن جنسيته خلال الفترة القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً