التخطي إلى المحتوى

من هي خطيبة أبو فلة شاهدها في أول ظهورها لها برفقته

تصدرت من هي خطيبة أبو فلة، عقب ساعات قليلة من تداول مقاطع فيديو لليوتيوبر الكويتي يظهر من خلاله برفقة احدي الفتيات الجميلات.

ومن نظارات أبو فلة للفتاة، علم الجمهور أنهما مرتبطان، ولكن لا يزال الأمر غير مؤكد. ويجدر الذكر أن مجموعة من الأشخاص أكدو أن الخبر مفبرك وكاذب، تزامناً مع تناقل حسابات معنية بشؤون المشاهير أنها خطيبته الكويتية. وتبين أنها تكبره من العمر، وظهرت ذلك عليها من خلال المقطع. كما كان أبو فله حريص للغاية علي وجود مسافة كبيرة بينهما، مما يؤكد أنهما غير مرتبطان كما تداول رواد التواصل خلال الساعات الأخيرة.

من هي خطيبة أبو فلة

هل أبو فله مرتبط ومن هي حبيبته، سؤال تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة خلال الفترة الأخيرة. تزامناً مع ظهور أبو فلة في عدة فعاليات مؤخراً، وحرصت عدة فتيات علي التقاط الصور التذاكرية معه، ولكن غير مرتبط إلا الآن.

وعن جنسيته الحقيقية، أكد أبو فلة في حديثه في لقائه مع قناة العربية من خلال برنامج تفاعلكم أنه ليس كويتي الجنسية. وسألته المذيعة عن جنسيته، ولكن رفض الكشف عنها، وسألته مرة أخري هل أنت لبناني أم كويتي، وكان رده صادم بالنسبة للكثيرون من متابعوه.

حيث أصر مرة أخري علي عدم الكشف عن جنسيته، ولكنه أكد وبشدة أنه ليس كويتي أو لبنان. فيما أشار أنه ينتمي إلي جنسية قريبة إلي دولة لبنان، وبالفحص تبين أن الدول القريبة إلي دولة لبنان هي (مصر، العراق، الأردن، فلسطين، سوريا).

التعليقات

اترك تعليقاً