التخطي إلى المحتوى

آخر أخبار مشاري البلام بعد كورونا اليوم وتفاصيل حالته الصحية
آخر أخبار مشاري البلام كورونا

بعد إصابته بكورونا، ننشر آخر أخبار مشاري البلام وتفاصيل حالته الصحية، وذلك حتى يتمكن محبيه من الاطمئنان عليه، عقب تلقيه اللقاح وإصابته بالمرض.

آخر أخبار مشاري البلام بعد كورونا

كشفت الصحف العربية الفنية الكبري يوم السبت 20 فبراير 2021، عن تطور الحالة الصحية للنجم الكويتي الكبير مشاري البلام نجل حسن البلام بعد تعرضه لمضاعفات نتيجة الفيروس رغم أخذه للقاح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مشاري البلام (@m_albalam)

يذكر أن مشاري البلام يحظى بما يزيد عن 728 ألف متابع من خلال حسابه الرسمي والوحيد علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، علاوة علي ذلك أنه شخصية خلوقه والجميع يحبونه ويتفاعلون مع فيديوهاته ويوميات سواء علي أنستا أو سناب شات، كونه من الشخصيات التي تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها.

يجدر الإشارة أن مشاري البلام البالغ من العمر 48 عامًا، كانت آخر أعماله الدرامية التي شارك بها في مسلسل حمل عنوان “ورود ملونة” وعرض عام 2020 وجسد دور عماد، وشاركه في بطولة المسلسل كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم : ابراهيم الحربي (عبد الوهاب)، سلمى سالم (خالدة)، انتصار الشراح (أم نبيل)، لمياء طارق (هبة)، ريم ارحمة (هتاف)، ملاك (هند)، خلود محمد (هالة)، عبدالله البلوشي (هيثم)، عبد المحسن القفاص (صهيب)، إيمان الحسيني (جنات)، روان العلي (سارة).

أما في مجال المسرح، فكانت آخر مسرحية ظهر بها حملت اسم “مر يا حلو” وتم عرضها في سنة 2015 وقام ببطولته العديد من النجوم في الخليج العربي.

موضوعات ذات صلة:

تعرف علي هل مشاري البلام شيعي أم سني.. معلومات تكشف لأول مرة عنه

وفاة سيد رجب عن عمر يناهز الـ70 عامًا بسبب كورونا.. تعرف علي الحقيقة

التعليقات

اترك تعليقاً