التخطي إلى المحتوى

ولاء الجندي ويكيبيديا

ولاء الجندي ويكيبيديا (Walaa Al Jundi wikipedia)، من مواليد (يوليو/تموز 1994)، تبلغ من العمر 27 عاماً، ولدت ونشأت في محافظة “عكار” في لبنان.

اشتهرت بفضل ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب العربي “ذا فويس كيدز (أحلى صوت)” بموسمه الثالث الذي أقيم في عام 2013. وبعد أن نجحت في تخطى مرحلة التقديم، قررت أن تكون ضمن فريق النجم صابر الرباعي. ولفتت ولاء الأنظار بصوتها المنفرد في أغنية “مضناك” للراحل محمد عبد الوهاب، وبالرغم أن عدد من نجوم الغناء، التفوا لها مثل “شيرين، وصابر”، إلى أنها اختارت الفنان التونسي صابر الرباعي، ولكن لم يحالفها الحظ في الوصول إلى المراكز الأولى. ولكنها حصدت شعبية كبيرة فيما بعد، وأصبحت نجمة معروفة على مستوى السوشيال ميديا.

من هي ولاء الجندي ويكيبيديا

بدأت الغناء في سن الرابعة عشر من عمرها، وانضمت آنذاك إلى برنامج “هواة”، وحاز صوتها على استحسان واسع في لبنان. يُتابعها عبر انستقرام أكثر من 172 ألف من الأشخاص، وقرابة الـ134 ألف مشتركاً من خلال قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”. لاسميا وأنها واحدة من أبرز الوجوه الغنائية في جيلها، وبالرغم من أن  الحظ لم يحالفها في الفوز بجائزة أحلى صوت عن موسم 2013 في ذا فويس كيدز، إلى أنها اكتسبت شعبية جارفة.

في (ديسمبر/كانون الأول 2022)، حصدت الفنانة اللبنانية ولاء الجندي، جائزة الأمير عبدالله الفيصل للشعر العربي، كأفضل قصيدة مغناه عن أغنيتها الشهيرة “لن أسلاكم” التي كسرت حاجز الـ3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بعد مرور عام من طرحها من خلال قناة النجمة الرسمية. ويجدر الإشارة، أن أغنية لن أسلاكم، من ضمن أشهر الأغنيات التي قدمتها النجمة ولاء الجندي في مسيرتها الغنائية، وتبلغ مدة الأغنية 6 دقيقة، وتم طرحها في العام الماضي 2021.

ولاء الجندي انستقرام

وعلى جانب متصل، حصل كايرو تايمز، على رابط متابعة حساب ولاء الجندي انستقرام الرسمي الوحيد لها على موقع الصور وتبادل الفيديوهات. حيث تجدون حسابها الشخصي من خلال النقر على الرابط التالي walaa_jundi@. فبعد حصولها على جائزة أفضل قصيدة مغناة، باتت من ضمن الأكثر اهتماماً في الأوان الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: