الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. حقيقة الخبر

0

أعلنت مصادر فنية، مساء اليوم، عن تفاصيل خبر وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بعدما أصابه وباء كورونا يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021.

خبر وفاة يوسف شعبان

تداول مغردون مواقع التواصل الاجتماعي، أنه عقب نقل الفنان المصري الكبير يوسف شعبان إلي المستشفي فارق الحياة هناك، مما أدي إلي حدوث ضجة عارمة علي الشبكة العنكبوتية خلال الساعات الماضية، حتى أكد مصدر مقرب من النجم المصري، أن يركض حاليًا في غرفة المستشفي مشيرة أنه لا يزال تحت الملاحظة، مؤكداً أن كل ما يتردد عبر مختلف صفحات السوشيال ميديا بشأن وفاته هي أخبار غير صحيحه.

يوسف شعبان السيرة الذاتية

يوسف شعبان أبن محافظة “شبرا” من مواليد يوم 16 أغسطس سنة 1931 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 89 عاماً أعتباراً من سنة 2021، يدعي بالكامل باسم “يوسف شعبان شميس”، هو فنان مصري، سبق وأن تزوج 4 مرات من كلاً من ( نادية إسماعيل شيرين – ليلى طاهر – سهام فتحي) وزوجته الحالية هي إيمان الشريعان، أما عن الأبناء فهم ” سيناء، عز الدين، زينب، مراد”.

بدأ الفنان المصري يوسف شعبان في مجال التمثيل سنة 1961 ميلاديًا حينما شارك في فيلم “في بيتنا رجل” وشاركه في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم نذكر منهم (الفنان عمر الشريف في دور البطل والنجم حسن يوسف في دور زميل إبراهيم في الكلية والنجمة زبيدة ثروت بدور “نزال”، وكان دور يوسف شعبان هو “فهمي عبد العزيز ” زميل إبراهيم حمدي .

درس في المرحلة الابتدائية والإعدادية في مدارس الإسماعيلية، فيما تلقي تعليمه الثانوي في حي شبرا، وحصل علي مجموع جيد أهله إلي الالتحاق بالكلية الحربية، وهناك تعرف علي مجموعة من الفنانين الذين أقنعوه إلي تقديم أوراقه في فرقة الفنون، كما درس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

موضوعات ذات صلة:

محمد سلطان النيادي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | في ذمة الله

وفاة ياسين عجلان رجل الأعمال المصري في البحيرة اليوم.. السيرة الذاتية

وفاة احمد مكي بفيروس كورونا اليوم عن عمر يناهز الـ42 عامًا.. حقيقة الخبر

اترك رد

error: Content is protected !!