الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة نور الدين البحيري السياسي التونسي عن عمر يناهز الـ63 عاماً

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة، بشأن حقيقة خبر وفاة السياسي التونسي نور الدين البحيري، عن عمر يناهز الـ63 عاماً. بعدما قضي أيام داخل احدي المستشفيات التونسية يعاني من عارض صحي، وكشفت مصادر تونسية مقربة أنه مر بحالة صحية صعبة مؤخراً. وقالت صحيفة mosaiquefm المحلية أنه تم اليوم الأحد نقل زوجته السيدة سعيدة العكرمي إلي المستشفي بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

ويجري التلاعب في صفحة السياسي التونسي نور البحيري علي ويكيبيديا، حيث أقدم أحد الأشخاص علي الدخول والقيام بعملية تحرير طفيفة. وذكر ذلك الشخص المجهول وفاته بتاريخ اليوم، وعلي الفور حذف القائمين علي الموسوعة الحرة التعديل الذي تم إجراءه اليوم.

خبر وفاة نور الدين البحيري

ونفت وسائل إعلام تونسية، كافة الأنباء التي ترددت في الأوان الأخيرة، بشأن السياسي نور الدين البحيري في ذمة الله. وأكدت أنه لا يزال علي قيد الحياة، ولم يصدر أ بيان رسمي إلا الآن يفيد بوفاته، مما يؤكد مفبركة الخبر المنتشر علي السوشيال ميديا. وكانت زعمت حسابات إخبارية ونشطاء وغيرهم من الشخصيات المعروفة رحيل نور البحيري عن عالمنا تأثراً بالمرض بعد مروره بوعكة صحية ألمت به.

وتم عصر يوم الأحد 3 يناير 2021، نقل السيدة سعيدة العكرمي إلي المستشفي، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة. ويُقال أنه تم منعها من زيارة زوجها في المستشفي مما أدي إلي دخولها في حالة صحية غير مستقرة. ويجدر الذكر أن هذه المعلومات غير مؤكدة إلا الآن، ومن المقرر أن يتم الكشف عن التفاصيل خلال الساعات الجارية.

يُعتبر نور الدين البحيري من مواليد (10 يوليو 1956) ويبلغ من العمر 63 عاماً، ولد ونشأ في مدينة جبنيانة التونسية. تقلد منصب نائب تأسيسي عن ولاية بن عروس في نوفمبر 2011. وفي ديسمبر من العام ذاته شغل مهام وزير العدل التونسي. ثم تولى منصب وزير معتمد لدى رئيس الحكومة التونسية خلال الفترة 13 مارس 2013 – 29 يناير 2014. ولعل من أشهر المناصب التي عمل بها خلال مسيرته تعيينه كـ”نائب عن ولاية بن عروس” منذ 2 ديسمبر 2014 وإلا الآن”.

error: