التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة نور الدين البحيري ويكيبيديا
حقيقة وفاة نور الدين البحيري ويكيبيديا

ضجت العديد من المواقع الأخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي بالحديث عن خبر وفاة التونسي نور الدين البحيري وهو الشخصية التونسية التي تعد من ابرز الشخصيات داخل المجتمع التونسي.

ويتساءل الكثير من الأشخاص فور انتشار الشائعات التي تشير إلي وفاته عن حقيقة تلك الأخبار المتداولة لاسيما وان كان البحيري يملك الشعبية الكبيرة في تونس.

وهو ما دفعنا إلى إعداد هذا التقرير من اجل توضيح حقيقة الشائعات المنتشرة بالإضافة إلي تسليط الضوء عن من هو نور الدين البحيري من خلال الكشف عن نبذه عن سيرته الذاتية ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هو نور الدين البحيري

هو نور الدين البحيري ناشط سياسي تونسي ويعد من ابرز النشطاء السياسيين في تونس وهو تونسي الأصل والجنسية ويعتنق الديانة الإسلامية يذكر انه قائد لحركة النهضة التونسية ودائما ما أضاف إلي الشق السياسي التونسي وله الكثير من الانجازات المتعددة.

ولد في العاشر من يوليو عام 1958 وهو يعمل كمحامي وسياسي تونسي وكان مجاله المهني قد شهد علي تولي العديد من المناصب حيث سبق وان شغل منصب وزير العدل ما بين عام 2011الي2013 وهو حاصل علي شهادة القانون من جامعة تونس ويعد من اشهر المحامين في تونس والوطن العربي وحول ما تردد من إشاعات تشير إلي وفاته نجيب عن حقيقة خبر وفاته ذلك عبر السطور الأتية.

حقيقة وفاة نور الدين البحيري

الشخصيات المرموقة دائما ما تكون محط الشائعات لاسيما في تلك الأيام التي نعيشها حيث تبين أن كل ما تردد حول وفاة نور الدين البحيري ما هي إلا إشاعات عارية من الصحة ولا صحة لها من الآساس، لاسيما في ظل عدم الإعلان عن خبر وفاته من وسائل الإعلام الرسمية في الدولة التونسية بشكل رسمي إلى تلك اللحظة.

يذكر أن البحيري وحسب ما ورد إلينا من أنباء انه يمر بوعكة صحية منذ فترة كبيرة ويعاني من المرض بشكل كبير وفي ظل اختفاؤه عن عدسات الكاميرات والأعلام دفع العديد من المواقع الاخبارية إلى إطلاق الشائعات التي تشير إلى وفاته.

والي هنا نكون انتهينا من توضيح حقيقة خبر وفاة نور الدين البحيري بالإضافة إلي الكشف عن عدة معلومات عنه ودمتم في الله وحفظه.

التعليقات

اترك تعليقاً