الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة كابتن غباشي المعروف بـ «ناهض العدوي» .. من هو ويكيبيديا

ناهض العدوي واحد من أشهر الشخصيات التي جسدها، صدمة في الشارع المصري بسبب كابتن غباشي، وخصوصًا عقب تداول أنباء عن رحيله عن عالمنا منذ سنة 2007، مما أدي إلي تساءل الكثيرون عنه ويكيبيديا.

حقيقة وفاة كابتن غباشي

أعلن الفنان الجميل حاتم جميل، عن وفاة الكابتن عباشي، وذلك في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية في اليوتيوب، وذلك عقب تقليه رسائل من جمهوره، وهم يشبهوه بالكابتين الراحل غباشي، ولذلك قرر أن ينشر فيديو يوضح من خلاله التفاصيل.

كما أكد الفنان حاتم جميل، أن غباشي رحل عن عالمنا منذ السنوات الماضية، ولم يحدد سنة الوفاة أو السبب، ولكن تأكد من وفاته.

ويظهر غباشي في فيلم زكي شان بدور “ناهض العدوي” والذي تم عرضه في عام 2005 وهو في قمة الشباب، ومر علي هذا الفيلم نحو 16 عامًا، مما يوضح أن الكابتن غباشي رحل عن عالمنا وهو لا يزال في عقد الشباب، وعلي ما يبدو أنه كان يعاني من مرض ما.

وإليكم الفيديو الذي نشره الفنان حاتم جميل عبر قناته في يوتيوب، ويكشف عن وفاة الكابتن غباشي. حيث حقق الفيديو حتى الآن مشاهدات بلغت 248,614 مشاهدة، وتم نشره بتاريخ 18‏/02‏/2020.

من هو كابتن غباشي ويكيبيديا

يُعد كابتن غباشي من مواليد محافظة أسيوط، هو ممثل يحمل الجنسية المصرية، يُعتبر من أهم بودي جاردات السينما المصرية، شارك في بعض الأعمال منها الدرامية و السينمائية، لعل أبرزها ظهوره في فيلم “زكي شان” و الذي تم عرضه في عام 2005، بطولة الفنان أحمد حلمي والنجمة ياسمين عبد العزيز، كما شارك في فيلم “وش إجرام” للفنان محمد هنيدي، وجسد شخصية “مدرب كمال الأجسام” الخاص بشخصية رحاب في الفيلم.

كما ظهر الراحل في مسرحية “طرائيعو” التي لعب بطولتها محمد هنيدي، أيضًا شارك في مسلسل “الدالي”، أيضًا كان ضمن طاقم عمل فيلم “السفارة في العمارة” مع الزعيم عادل إمام.

وشكل خبر رحيله عن عالمنا صدمة في عالم الفن، فقال حساب Tanta day by day معلقًا :”كابتن غباشي عمل دور ناهض العدوي في فيلم زكي شان .. متوفي من ٢٠٠٧. كل معارفه تشهدله بالاحترام والاخلاق #ادعوله_بالرحمة، الله يرحمه ويغفر له ويرزقه أعلى درجات الجنة بأذن الله تعالى”.

وعلق حساب أنا من عين شمس قائلاً :”كابتن غباشي ابن شارع ابو الفتوح عبد الله عين شمس اللي عمل دور ناهض العدوي في فيلم زكي شان .. متوفي من ٢٠٠٧. كل معارفه تشهدله بالاحترام والاخلاق والطيبة ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ذويه الصبر والسلوان”.

موضوعات متعلقة:

شاهد : سبب وفاة محمد اشرف عامل دليفيري بالمنصورة اليوم

سبب وفاة منيرة القصير المعلمة السعودية اليوم في ذمة الله