التخطي إلى المحتوى

وفاة راقصة من فرقة Mirror في هونغ كونغ بعد سقوط شاشة عملاقة عليها

أقامت فرقة Mirror الصينية حفلاً غنائياً في مدينة “هونغ كونغ” مساء اليوم (28 يوليو)، في حضور آلاف المعجبين من جميع المدن، الذين جاوا من أجل مشاهدة  أصدقاء So Ching الراقصة الشهيرة التي تُعتبر من الراقصات المعروفات في الحفلات الغنائية الخاصة بنجوم البوب على الإطلاق.

حادثة فرقة Mirror

وقعت حادثة مؤسفة لإحدى الراقصات إثر سقوط شاشة عملاقة عليها بشكل مفاجئ، مما أسفر عن فقدانها للوعي وتم نقلها إلى المستشفي وحالتها صعبة للغاية، وكشفت وسائل إعلام صينية مطلعة، أن الأطباء قالوا أن وضعها الصحي في تراجع. [ channelnewsasia، Hong Kong boy band Mirror ends show after falling screen hits dancers ، 28/7/2022 ] وأظهر مقطع الفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و تيك توك، سقوط شاشة عملاقة على رأس إحدى الراقصات. وفي التفاصيل لم يتم التعرف على تلك الراقصة التي كانت متواجدة في الحفل وتقوم بأداء عملها، في حين أتضح أنها من صديقات So Ching الراقصة الشهيرة التي يُتابعها 170 ألف متابعاً على انستقرام.

فيديو راقصة فرقة Mirror كامل

وكشفت asiacue المعنية بشؤون الفرق الموسيقية، عن إصابة ما لا يقل عن ثلاث أشخاص إثر الحادثة المؤلفة وتعرض اثنان آخرون لإصابة طفيفة، وأكدت أن الراقصة التي وقعت عليها شاشة العرض الكبيرة ترقد في قسم العناية المركزة وحالتها في تدهور. وقال مصادر إلكترونية، الراقصة الصينية التي سقطت عليها الشاشة في مشهد مروع، لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفي منذ قليل، ولكن حتى الآن لم تنشر الفرقة الموسيقية نعى لها، مما يطرح عديد التساؤلات حول حقيقة الخبر المُسرب الذي تصدر الأعلى رواجاً على منصة التدوين القصيرة منذ قليل.

معلومات عن فرقة Mirror الموسيقية

يذكر أن فرقة Mirror مكونة من مجموعة من المراهقين الصينيين الذي يبلغ عددهم 12 عضواً، يُعتبرون فتيان كانتوبوب معروفين في في هونج كونج وعلى مستوى الصين، ولهم قاعدة جارفة من الجماهير، اشتهرت الفرقة الموسيقية مع العام 2018، وأطلقت عدد من الكليبات الغنائية، وسرعان ما حازت على صدى واسع، وأصبحت من المجموعات الموسيقية الأعلى مشاهدة على اليوتيوب والأكثر حضوراً في الحفلات.

يهمك أيضًا: موعد حفلة ليل بامب بث مباشر في موسم الجيمرز بالرياض