التخطي إلى المحتوى

موعد حفلة ليل بامب بث مباشر في موسم الجيمرز بالرياض
ليل بامب بالزي الخليجي

مشاهدة حفلة ليل بامب بث مباشر ، ضمن فعاليات موسم الجيمرز  في بوليفارد الرياض، حيث أعلن الموقع المسؤول عن بيع تذاكر الحفل، عن نفاذ جميع الذاكر أقل من 200 ريال، ويتبقى فقط فئة الـVIB.

موعد حفل ليل بامب في الرياض

من المقرر أن ينطلق حفل ليل بامب في موسم الجيمرز بـ”بوليفارد الرياض” في تمام الساعة 08:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام الحفلة في ميدان محمد عبده وبحضور جماهيري من محبو مغني الراب الشاب المعروف. يبلغ ليل بامب من العمر 21 عاماً، وبالنظر إلى هيئته يعتقد البعض أنه يتجاوز هذا العمر بفارق كبير، وفي الحقيقة أنه يعتمد على أسلوب مختلف عن باقي الفنانين في مجاله، نظراً لاهتمام بموضع الوشوم التي تملأ وجهه، كذلك طول شعره وعلى ما يبدو أنه يعتمد على أسلوب آخر يخص الحاجب والشفاه لتبدو باهتة نوعاً ما.

حفلة ليل بامب بث مباشر

يتساءل عشاق بوليفارد الرياض وجميع الحفلات التي تمت إقامتها ضمن فعاليات موسم الجيمرز [ twitter، موسم الجيمرز، 28/7/2022 ]، الذي يُعد الأبرز من نوعه على مستوى العالم، ويدخل في صدارة المواسم الأكثر زيارة عالميًا، عن كيفية مشاهدة الحفل من خلال البث الإلكتروني، والجدير بالذكر أن الساعات الأخيرة، شهدت ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث نحو رابط موقع الحجز، وقع القائمين على موسم الجيمرز مع منصة grintahub لاهتمامها بتوزيع جميع التذاكر الخاصة بالحفلات أول بأول.

القنوات الناقلة لموسم الجيمرز بالرياض

لا صحة لما يتم تداوله على عدد من المنصات الاجتماعية، بشأن وجود قنوات مفتوحة تنقل أحداث فعاليات موسم الجيمرز  في بوليفارد الرياض، حيث لم يتعاقد القائمين عليه مع أي جهة عرض، وعلى من يرغب في المشاهدة، على بالمبادرة والدخول لموقع حجز التذاكر المتاح عبر الأون لاين على مدار الـ24 ساعة.

شاهد أيضًا: بث مباشر || حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة ٢٠٢٢ لايف

التعليقات

اترك تعليقاً