التخطي إلى المحتوى

وفاة دريد لحام ٢٠٢٠ عن عمر يناهز الـ86 عامًا أثر كورونا.. حقيقة الخبر
وفاة دريد لحام ٢٠٢٠

تعرف علي حقيقة خبر وفاة دريد لحام ٢٠٢٠ عن عمر يناهز الـ86 عامًا أثر إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما تداولت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاته، مما أدي إلي حدوث موجة عارمة من التساؤلات و حقيقة خبر الوفاة، ليظهر مصدر مقرب منه ويوضح التفاصيل.

حقيقة خبر وفاة دريد لحام ٢٠٢٠

عقب أنتشار خبر وفاة الفنان السوري دريم لحام، خرج من صمته وصرح لاحدي وسائل الإعلام الكبري الفنية، أنه بخير و لا يعاني من أي أمراض، و تابع أنه لم يشارك حتى الآن في من الأعمال التي تأتي له، نظراً لأنه مازال يقرأ في النصوص المقترحة ومن المقرر ظهورها في القريب العاجل عبر شاشات التلفزيون من جديد.

من هو دريد لحام ويكيبيديا

يشار إلي الفنانة السوري دريد محمد حسن لحام، من مواليد يوم 31 من شهر يناير عام 1934 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 86 عامًا وذلك اعتباراً من سنة 2020، لقب باسم “غوار”، يحمل الجنسية السورية، يعتنق ديانة “الإسلام”، كانت بدايتها الفعلية مع الفن في عام 1958، هو فنانة متعدد المواهب حيث أنه ممثل ومخرج أيضًا.

ولد تحديداً في مدينة “مشغرة”، الواقعة في غرب لبنان، ولد لأب سوري وأم لبنانية، هو متزوج من هالة بيطار، ولديه أبناء بلغ عددهم ثلاث وهو حفيد لأكثر من سبع أبناء.

قبل دخوله إلي عالم الفن، كان يعمل في مجال التدريس لصالح “وزارة التربية والتعليم السورية”، و ذلك كونه حاصل علي مؤخراً عالي ، حيث نال شهادة جامعة دمشق تحديداً عام 1958، كما نال بعدها شهادة الدبلوم في التربية، و التي يتم منحها للطلاب الذين قد حققوا نجاحًا غير مسبوق في التخصص الجامعي.

في عام 1958 بدأت حياته مع الفن و التمثيل، وأشتهر من خلال دوره في شخصية “غوار الطوشة “، و التي جسدها في عشرات الأعمال الدرامية و السينمائية التي قدمها، وهي شخصية كوميدية معروفة عند العرب.

قدم أكثر من 10 مسرحيات مختلفة ومتنوعة نالت استحسان الجمهور، و كذلك قدم ما يزيد عن 50 عملاً سينمائيًا، وما يتخطى حاجز 100 عملاً التي عمل بها وشارك بها ليس كممثل بل كمخرج ومؤلف وكتاب وموسيقار أيضًا.

اقرأ أيضًا: وفاة حسن خليفة خبير الإعشاب تعرف علي موعد تشييع الجنازة ونبذة عنه

التعليقات

اترك تعليقاً