الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة حياة الفهد الفنانة الكويتية عن عمر يناهز الـ73 عاماً.. حقيقة الخبر

تصدر نبأ وفاة حياة الفهد، الممثلة الكويتية القديرة عن عمر يناهز الـ73 عامًا، حيث صعد أسمها إلي قائمة الأكثر رواجاً في «google» الكويت خلال الساعات الماضية.

يذكر أن حياة الفهد، ولدت في منطقة الشرق، التابعة للعاصمة الكويت، من مواليد يوم 18 أبريل سنة 1948 ميلاديًا، وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن أسمها الكامل هو “حياة أحمد يوسف الفهد”، ولقبت بـ”سيدة الشاشة الخليجية”.

وفاة حياة الفهد

نفت مصادر مؤكدة، نبأ رحيل الممثلة الكبيرة حياة الفهد، عن عالمنا، وتابعت أن كل ما يتداول عنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، ويجدر الإشارة إلي أن هذه ليست الشائعة الأولى التي تلحق بالنجمة الخليجية، حيث سبق وأن تصدرت التريند في دول الخليج عام 2018، بعد انتشار أنباء رحيلها عن عالمنا.

من هو زوج حياة الفهد

تساءل العديد عن كم مرة تزوجت الممثلة حياة الفهد، وحسب ما ورد في الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهي لم تتزوج سوى مرتين، الأولى كانت في سنة 1965م، من قبل مواطن عراقي يدعي باسم “قضي جلبي”، وقضت معه فترة طويلة من الزمن في القاهرة، حتى رزقت منه بأبنتها الوحيدة “سوزان”، ثم انفصلت عنه فيما بعد، ومع مرور الوقت أعلنت زواجها للمرة الثانية من مطرب لبناني الجنسية وهو “محمود حمدي”.

علي الصعيد الفني، كانت أول الأول التي شاركت بها حياة الفهد، في مسلسل حمل عنوان “عايلة بو جسوم”، وتم عرضه في 1962، ثم نجحت في الظهور بمسلسل “الحديدباء” عام 1970 ولعبت دور البطولة في شخصية “الحدباء”، تم لقت شهرة واسعة عن طريق ظهورها في العمل الدرامي الخليجي المعروف “شرباكة”، وشاركها في بطولة المسلسل وقتها، لفيف من النجوم علي رأسهم: عبد الحسين عبد الرضا، محمد جابر، حياة الفهد، عائشة إبراهيم، حسين البدر، حسين الصالح، إبتسام حسين، عبد المحسن الخلفان، عبد الله خريبط، سعاد حسين، أمبيريك، وآخرون.

error: