التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض وإعادة مسلسل قرة عينك الحلقة 1 بطولة حياة الفهد في رمضان 2023 والقنوات العارضة

تستمر عمليات البحث المتواصلة حول المسلسلات السعودية المقرر عرضها في ماراثون رمضان 2023، ولعل أشهر هذه الأعمال مسلسل حياة الفهد “قرة عينك”، الذي نال اهتمام الكثيرين بعد عرض الحلقة 1 الأولى منه على قنوات العرض، ونتعرف سوياً على قنوات ومواعيد العرض والإعادة.

قصة مسلسل قرة عينك بطولة حياة الفهد

يناقش مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023 “مسلسل قرة عينك”، أحداث مرتبطة بأسرة تعيش حالة من عدم الاستقرار بسبب أمور عدة، وتتوالي الأحداث في قالب درامي لا يخلوا من متعة المشاهدة، ويشارك في بطولة العمل بجانب نجمة الشاشة الخليجية، لفيف من النجوم منهم: شيماء علي بدور “زبيدة”، والنجمة ريم عبد الله بدور “فائقة”، والفنان عبد العزيز النصار بدور “جوهر”، إضافة إلى الفنانة “حصة النبهان”، وغيرهم من النجوم.

أوقات عرض مسلسل حياة الفهد في رمضان 2023 “قرة عينك”

يُعرض لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد مسلسل يحمل عنوان “قرة عينك”، ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في ماراثون رمضان 2023، ومنذ طرح البوستر الرسمي للمسلسل،سرعان ما تصدر عمليات البحث الرائجة، وسط فضول بالتعرف على مواعيد عرضه.

ووفق مواعيد عرض وإعادة مسلسل قرة عينك الحلقة 1 بطولة حياة الفهد في رمضان 2023، تُشاهدونه بشكل يومي عبر أكثر من قناة تلفزيونية، ونرفق لكم جدول كامل بمواعيد العرض عبر القنوات العارضة.

القناة موعد العرض
تلفزيون الكويت ٧:٣٠ مساءً ، الإعادة ٥:٤٠ صباحاً.
دبي TV 7:00 مساءً

التعليقات

اترك تعليقاً