الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة حليمة بولند بجرعة “بنج” زائدة  ؟ تعرف علي الحقيقة والتفاصيل الكاملة

0

وفاة حليمة بولند بجرعة “بنج” زائدة  ؟ تعرف علي الحقيقة والتفاصيل الكاملة حيث  انتشرت علي صفحات التواصل الاجتماعي عبر الساعات السابقة أخبار حول وفاة الإعلامية الكويتية حليمة بولند عقب تلقيها جرعة بنج مرتفعة الأمر الذى احدث ضجة كبيرة وسريعة من قبل متابعيها وجمهورها ومحبيها فى كل أنحاء الوطن العربى عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وفاة حليمة بولند

وقامت إحدى المصادر القريبة من حليمة بولند بنفى أخبار وفاتها وأكدت المصادر أن الأخبار المنتشرة والشائعات بشان وفاة حليمة بولند كلها كاذبة ولا أساس لها من الصحة وان حليمة بولند مازالت على قيد الحياة وصحتها جيدة .

وحليمة بولند قد اكدت فى وقت ماضى إنها كانت قريبة جدا من الموت حيث قالت ”
اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله كنت راح أموت من إبرة البنج في العيادة؛ لأنه الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزائدة وحسيت إنه روحي قاعدة تطلع”واكملت : “ورب الكعبة وقمت أتشهد واقرأ قرآن وركبولي جهاز الأوكسجين والحمد لله قمت بالسلامة وبصلي 100 ركعة شكر الحين إن شاء الله، ألف حمد وشكر لك يا رب”؛ مضيفة: ” ديروا بالكوا من البنج والتخدير في العيادات والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم من تجربتي عشان تخلون بالكم والله الحافظ يا رب”.

يشار إلى أن حليمة بولند تعد من وجوه شاشات التليفزيون وصفحات التواصل الاجتماعى المثيرة للجدل فى دولة الكويت وكذلك فى أنحاء الوطن العربى وقد سبق وتم اتهامها فى الكويت بقضية غسيل أموال وقد طالت هذه القضية بعض من نجوم السوشيال ميديا .

يذكر أن السيدة حليمة بولند كانت قد تزوجت للمرة الأولى من عبد السلام الخبيزى وفى شهر ابريل سنة 2012 قامت بإنجاب طفلة قامت بتسميتها ماريا وكذلك فى شهر مايو لسنة 2015 قامت بإنجاب طفلتها الثانية وقامت بتسميتها كاميليا إلا أن الزواج لم يستمر وقاما بالانفصال وفى سنة 2018 قامت بالإعلان عن خطوبتها من رجل لم توضح اى معلومات عنه.

قد يهمك أيضا

حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح .. ما هو مرضها ؟

اترك رد