التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح .. ما هو مرضها ؟
وفاة الفنانة انتصار الشراح

حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح .. ما هو مرضها ؟وضحت وسائل إعلام فنية عربية الليلة صحة الأخبار التى يتم تداولها فى مواقع التواصل الاجتماعي بشان وفاة الفنانة انتصار الشراح التى تعمل ممثلة وهى كويتية الجنسية عن عمر يبلغ 57 سنة .

وفاة الفنانة انتصار الشراح

وأكدت وسائل إعلام فنية عربية أن الأخبار التى يتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة حول وفاة انتصار الشراح بعد معاناة المدة السابقة مع المرض ” غير صحيحة ” مؤكدة إنها حاليا تقوم بتلقي العلاج اللازم .

 

وبحسب وسائل الإعلام الفنية العربية فان الفنانة انتصار الشراح مازالت على قيد الحياة وهى متواجدة داخل المستشفى الاميرى بالكويت وهى تحت رعاية طبية مستمرة فى قسم العناية المكثفة .

وتم إصابة انتصار الشراح بمضاعفات اثر القيام بعملية جراحية فى المعدة تعرضت لها فى الفترة الأخيرة لاستئصال تقرحات فى المعدة وذلك جعل المستشفى تقوم بنقلها إلى قسم العناية المكثفة  من اجل متابعة الحالة الصحية لها .

الفنانة انتصار الشراح اشتكت من الم فى معدتها وبعد ذلك تم الكشف عليها من قبل الأطباء عن طريق عملية منظار من اجل معرفة سبب الألم  وتم إعطائها بعض الأدوية وتناولتها لكن لم تاتى بنتيجة ايجابية وقام الأطباء بعد ذلك بإجراء عملية لها .

 

يذكر أن الفنانة انتصار الشراح لديها أيضا أمراض فى الكلى  ومريضة كذلك بمرض السكرى والضغط وهذا مما احدث مضاعفات لها بعد العملية الجراحية فى المعدة .

الجدير بالذكر أن الفنانة انتصار على الشراح ولدت فى يوم 5 من شهر نوفمبر لسنة 1962 ميلاديا وهى متزوجة من مازن سالم ولديها 3 أولاد وهم (سالم وعلي ودلال) يذكر ان عملها الفنى ممتد منذ 39 عام.

قد يهمك أيضا

وفاة وليد المعلم وزير الخارجية السوري عن عمر يناهز الـ79 عامًا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً