الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز اليوم في السعودية عن عمر يناهز 76 عامًا حقيقة الخبر

تضاربت الأنباء خلال الساعات الماضية، بشأن الأمير مقرن بن عبدالعزيز -حفظه الله، بتعرضه لوعكة صحية ألمت به منذ الأيام الأخيرة.

وأوضحت حسابات إخبارية عبر منصة تويتر، تعرض الأمير مقرن بن عبدالعزيز، للإصابة بمرض عضال، نقله علي أثره إلي احدي المستشفيات في المملكة.

وزعم رواد التواصل، رحيل مقرن بن عبد العزيز، عن عالمنا صباح يوم الخميس 21 أكتوبر 2021، عن عمر يناهز الـ76 عامًا.

حقيقة خبر وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز

نفت مصادر مقربة، وفاة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي أمراض، كما نُسب إليه خلال الفترة الماضية، مبينا أن كل ما يتم تردده علي شبكة التواصل الاجتماعي، لا أساس له من الصحة.

مرض مقرن بن عبدالعزيز ما هو مرضه

زعمت صفحات متهمة بشؤون الخليج، مرض مقرن بن عبدالعزيز، خلال الأيام الماضية، في إشارة إلي أن معاليه أشتد عليه المرض خلال الساعات الماضية، مما أدي إلي تدهور حالته الصحية، والجدير بالذكر أن كل ما سبق عاري تماماً من الصحة، فيما أكدت وسائل إعلام مطلعة، إجراء الأخير لعملية جراحية دقيقة.

يذكر أن مقرن بن عبدالعزيز، عمل في عدة مناصب مختلفة في القوات الجوية السعودية منذ 1968 وحتى عام 1980، وفي سنة 1980 تم تعيينه في منصب أمير منطقة حائل، كما صدر أمر بتعيينه في منصب الأمير الخاص بالمدينة المنور في 1999.

الحالة الصحية

خضع الأمير مقرن بن عبد العزيز، مؤخراً لعملية جراحية كللت بالنجاح، ورفض المصدر الكشف عن نوع العملية أو مرضه أو أي تفاصيل أخري في هذا الأمر، مما أدي إلي تصدره تريند مؤشر البحث منذ الساعات الفائتة.

مناصب مقرن بن عبد العزيز آل سعود

شغل مقرن بن عبد العزيز آل سعود العديد من المناصب خلال مسيرته المهنية، لعل أبرزها ما يلي: أمير منطقة حائل – أمير منطقة المدينة المنورة – رئيس الاستخبارات العامة السعودية – مستشار ومبعوث خاص للملك – النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء – ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء – ولي العهد.

اقرأ أيضًا: اصابة الشيخ زايد بن حمدان تعرف علي ماهي اصابته

error: