التخطي إلى المحتوى

اصابة الشيخ زايد بن حمدان تعرف علي ماهي اصابته
اصابة الشيخ زايد بن حمدان

أصيب الشيخ زايد بن حمدان في 13 أغسطس 2017، وكشفت مصادر مقربة، عن تفاصيل الحادثة المؤلمة التي حلت به، وتسببت في مقتل أربعة آخرون من الجنود.

يُعد الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، من مواليد 1990، ويصل عمره الحالي لـ”30 عامًا”، أعتباراً من 2021، تزوج في أبريل 2018، من ابنة الشيخ محمد بن زايد.

وفي فبراير 2018، أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن يوم سعيد، بسبب تماثل الضابط الشيخ زايد بن حمدان للشفاء، بعد عام قضاه جالسًا علي كرسي متحرك.

اصابة الشيخ زايد بن حمدان ماهي اصابته

كشفت وسائل إعلام، عن ماهي اصابة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وأوضحت معلومات حول اصابته الخطيرة، مؤكدة أنه تعرض لها في عام 2018، أثر سقوط طائرة بمديرية الروضة بمحافظة شبوة الجنوبية، وتسبب الحادث في مصرع 4 جنود كانوا علي متن الطائرة، و إصابة الضابط رائد حسن راشد الظهوري، والضابط راشد البلوشي، والشيخ زايد بن حمدان.

وخطف الضابط الشيخ زايد بن حمدان، الأنظار خلال تواجده في فعاليات افتتاح “اكسبو دبي 2020″، وعبر المئات من رواد التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم القديرة، عقب ظهوره يمشي معتمداً علي عصايا “عكاظ”، أفضل من المكوس علي الكرسي المتحرك.

وهذا يؤكد تطور حالته الصحية إلي الأفضل، وأبدي معالي المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته الكبيرة برؤية الشيخ زايد بن حمدان من جديد في وضع أفضل من ذي قبل، وأكد أنه أفضل شيء شاهده في حفل الافتتاح الذي تم علي نطاق واسع.

معلومات عن زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان

نستعرض لحضراتكم من خلال السطور التالية، معلومات حول من هو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ويكيبيديا، حيث يُعد حفيد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الامارات العربية المتحدة.

يُعتبر والده الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، يشغل منصب ممثل الحاكم فى المنطقة الغربية، كما أنه في المرتبة الرابعة من بين ابناء الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من حيث الترتيب.

درس زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، في الجامعة البريطانية، وحصل علي الشهادة العسكرية عن كلية ساندهيرست سنة 2009.

التعليقات

اترك تعليقاً