الأخبار من المصدر إليك مباشرة

وديع الشيخ ويكيبيديا (من هو) جنسيته – سيرته الذاتية – وديع الشيخ مع تمام بليق

تعرف علي من هو وديع الشيخ ويكيبيديا (من هو) جنسيته – سيرته الذاتية – وحلقة وديع الشيخ مع تمام بليق ، حيث نقدم لكل متابعينا وقرائنا الاعزاء كل المعلومات والتفاصيل عن الفنان وديع الشيخ النجم المعروف.

وديع الشيخ ويكيبيديا من هو جنسيته ومعلومات آخري

وديع الشيخ هو فنان غنائي ومطرب شعبى من مواليد سوريا ولد فى مدينة رستن فى حمص عمره 47 عام وهو يُعتبر من الفنانين السوريين المشهورين .

اسمه : وديع الشيخ ، تاريخ ميلاده: ولد فى سنة 1973م. ، عمره : 44 سنه ، مسقط رأسه : في مدينة رستن في حمص بدولة سوريا ، الجنسية : سوري ، مكان الإقامة : دولة سوريا ، اسم الزوجة: “فرح” ، ديانته : شيعي ، وديع الشيخ والده هو من أصل سوري مهنته : مغنى شعبي سوري .

المطرب وديع الشيخ هبط على الساحة الفنية فى فترة قصيرة وفى احد اللقاءات معه قال الفنان وديع مراد انه كان متواجد على الساحة الفنية منذ عدة سنوات كثيرة ولكن سنة 2018 أسهمت فى إشهار اسمه وبروزه على الساحة الغنائية بعد أن اشتهر في النوادي الليلية لأنه يقوم بتقديم اغانى شعبية فى الحفلات وغيرها من المناسبات الحافلة.

ومن خلال لقاء تلفزيوني قال انه اشتهر كثيرا بالدول العربية وجميع أنحاء العالم كذلك وكتب اسمه بحروف من نور والذي قام به لم يستطع فنانين كبار القيام به وتعرض لحرب من نجوم كثيرة .

الجدير بالذكر أن الفنان وديع الشيخ تعرض لمحاولات اغتيال ومنذ هذه اللحظة وهو لديع موكب رجال امن من اجل حراسته ووصف الفنان وديع الشيخ المحاولات التى تعرض لها بان ذلك نتيجة الاغانى الناجحة التي قام بها وهى أحدثت فى الساحة الغنائية هزة كبيرة .

جدير بالذكر أن الفنان وديع الشيخ ، له العديد من الأغنيات المنفردة أي سنجل، و حازت علي مشاهدات و نجاح كبيرين ومن بين تلك الأغاني نذكر: أموت وينشرح صدري · 2019 عغيابك ماني مرتاح “Single 2018” – كافي يلي شفتا منك – عراقي حزين Vol.2 · 2020 – Mech Nedman – Dafnak Ereb – Wadytlk Nour Elein  2018 – Kermal 3younik 2018 ، و غيرها من الأغنيات الناجحة ، و التي أستطاعت أن تدخل قلوب الجمهور في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: كيف توفي اخ وديع الشيخ.. ومعلومات عنهما

وديع الشيخ مع تمام بليق

error: