التخطي إلى المحتوى

كيف توفي اخ وديع الشيخ.. ومعلومات عنهما
كيف توفي اخ وديع الشيخ

يبحث الكثيرون عن كيف توفي اخ وديع الشيخ الفنان السوري ، حيث سجل محرك “google”، الآلاف المعدلات البحثية حوله ، و نتعرف من خلال السطور التالية ، علي معلومات تكشف لأول مرة عنه و عن شقيقه معتصم الراحل.

كيف توفي اخ وديع الشيخ

رحل عن عالمنا في يوم 26 من شهر مايو عام 2018 ، الفتي السوري الجميل معتصم شقيق الفنان وديع الشيخ، وذلك بسبب إطلاق ناري بشكل خاطئ عن طريق سلاح كان يلعب به ، ثم نتج ذلك عن فقدان حياته ، وعند وصوله إلي المستشفي كان قد فارق الحياة.

وتم دفن الراحل في بيروت العاصمة اللبنانية ، و خم الحزن علي نشطاء موقع التواصل الاجتماعي حينها ، و طالب الكثيرون بالدعاء له في مثواه الأخير ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو وديع الشيخ ويكيبيديا

يشار إلي أن وديع الشيخ ، يحمل الجنسية السورية، ولد في حمص وتحديدًا في “رستن”، مواليد عام 1973 ، أي يبلغ من العمر 47 عامًا حتى 2020 ، يعتنق الديانة الشيعية ، من أصول سورية ، و يقيم حاليًا بها ، كانت بداية ظهوره أو بمعني اشتهاره في الساحة الغنائية عام 2018 ، حيث كان يقوم بإحياء الحفلات و المناسبات الحافلة ، وبحسب مصادر مطلعة ، ذكرت أن الفنان السوري سبق و أن تعرض من قبل لعدة محاولات لاغتياله ، مما أدي إلي اقتياد حراس أمن معه في كل مكان يذهب إليه.

جدير بالذكر أن الفنان وديع الشيخ ، له العديد من الأغنيات المنفردة أي سنجل، و حازت علي مشاهدات و نجاح كبيرين ومن بين تلك الأغاني نذكر:  أموت وينشرح صدري · 2019 عغيابك ماني مرتاح “Single 2018” – كافي يلي شفتا منك – عراقي حزين Vol.2 · 2020 – Mech Nedman – Dafnak Ereb – Wadytlk Nour Elein لا2018 – Kermal 3younik
2018 – Tensani Ma Tensani 2018 – 3ala Sho Shayf 7alak 2018 – Shlon Akdy El 3omor 2018 – Weyli Dal3ona 2018 – 3agrb Sodrek Las3ny 2018

شاهد أيضًا: يحيى السعود ويكيبيديا (نائب) من هو ؟ سيرته الذاتية

التعليقات

اترك تعليقاً