الأخبار من المصدر إليك مباشرة

هند عبدالهادي عبدالله القحطاني معلومات تكشف لأول مرة

ننشر حقائق لا تعرفونها حول الفاشينيستا السعودية هند عبدالهادي عبدالله القحطاني، وتفاصيل سبب إقامتها في الولايات المتحدة بأمريكا، وعمرها وعدد أولادها، وأهم المعلومات عنها.

هند عبدالهادي عبدالله القحطاني والمعروفة إعلاميًا بـ”هند القحطاني”، من مواليد يوم 20 من سبتمبر سنة 1974 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 46 عامًا، ولدت ونشأت في خميس مشيط، وتحمل الجنسية السعودية.

بدأت هند القحطاني حياتها كمعلمة في احدي المدارس بالسعودية، واشتهرت كأستاذة لمادة اللغة الإنجليزية، وقررت أن تستكمل مسيرتها الدراسية خارج البلاد، لتسافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية.

في سنة 2002 تزوجت هند القحطاني من رجل أعمال سعودي، ورزقت منه بأربع أبناء، ثم سافرت إلي أمريكا عقب طلاقها رسميًا من زوجها أبو معاذ.

يجدر الإشارة إلي أن هند القحطاني قضت ما يقارب الـ8 أعوام تعمل كمعلمة لصالح مديرية التربية والتعليم في مدينة الرياض.

ديانة هند القحطاني

جدل كبير انتشر حول ديانة هند القحطاني، بالتزامن مع نشرها لمقطع فيديو تعمدت من خلاله علي ظهور مفاتنها، الأمر الذي أدي إلي غضب الكثيرون من الأشخاص في السعودية، وآخرون راحوا يبحثون عن ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية، ويجدر الإشارة أنها مسلمة الديانة.

يذكر أن الفاشينيستا السعودية هند القحطاني، من النجوم الذين لقوا شهرة واسعة علي صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تخطي عدد متابعيها علي أنستا حاجز الـ179 ألف متابع، فيما يزيد متابعيها عن المليون عبر سناب شات، وفقًا لعدة تقارير منتشرة.

من هو زوج هند القحطاني الحالي

يوجد حول الناشطة السعودية هند القحطاني، عشرات علامات الاستفهام، بشأن تفاصيل حياتها الشخصية، فبعد طلاقها من زوجها أبو معاذ، أخذت أبنائها لتقيم بهم في الخارج، مما أدي إلي ظن البعض أنها متزوج هناك، ويجدر الذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن.