التخطي إلى المحتوى

هل هند القحطاني ماتت.. تعرف علي حقيقة الخبر
هل هند القحطاني ماتت

تصدر هاشتاج “هند القحطاني ماتت”، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية، نشرت بعض التقارير التي تفيد بوفاة مشهورة السوشيال ميدي السعودية في حادث سير.

وتابعت التقارير الصحفية ، أن نجمة السناب والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني لقت وفاتها أثناء قيادة السيارة في شوارع أمريكا.

الأمر الذي أدي إلي قيام الآلاف النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتدشين هاشتاج يحمل أسمها، عقب تداول أنباء الوفاة، والجدير بالذكر أن معظم التغريدات نفت هذا الخبر وأكدت أن نجمة السناب بخير، و ينتظر الجميع ظهورها لتوضيح تفاصيل الخبر المنتشر حولها.

هل هند القحطاني ماتت

نشرت بعض المواقع الفنية الكبري، أن خبر وفاة القحطاني هو مجرد شائعة، مشيرة أن الفنانة تتمتع بصحة جيدة، وهي الآن في منزلها برفقة أبنائها.

اقرأ أيضًا: هند القحطاني بدون فلتر (صور بدون مكياج)

هند القحطاني (بالإنجليزية: Hind Alqahtani )، تحمل الجنسية السعودية، من مواليد المملكة سنة 1984 أي تبلغ من العمر 36 عامًا حتى 2020، تهي ناشطة ومعلمة، حاليًا تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لا زالت تستكمل مسيرتها الدراسية، برفقة أبناءها هناك ، فيمها تُعتبر من أبرز السيدات الذين لقوا عدد متابعين بالآلاف في المملكة العربية السعودية ، و عُرف عن القحطاني من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل، بإثارتها دومًا للجدل من خلال ظهورها ، حيث لها عدة مواقف يطول ذكرها كانت تبثها من خلال السناب و غيرها من المواقع الأخري.

كما تحرص دومًا علي مشاركة جمهورها علي السناب بأحدث الفيديوهات الجديدة، كما يجتذب لها عدد من المتابعين من خلال حسابها علي الانستقرام ، و تعمل حاليًا علي الدعاية الإعلانية، وذلك بعدما تداول نشطاء مقطع فيديو لها وهي تتحدث عن احدي المنتجات، وشمل الحديث عدة دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: