التخطي إلى المحتوى
هل توقعت ليلى عبد اللطيف سقوط طائرة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي؟

حالة من الترقب عاشها العالم بفارغ الصبر مساء الأبس لأي أنباء عن مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان، بعد أنباء عن تحطم مروحيتهما، قبل أن يُعلن الحرس الثوري رسميا العثور على جثث كل من كان على متن الطائرة ومن بينهم الرئيس ابراهيم رئيسي.

وبحسب وسائل إعلام إيرانية رسمية، تعرضت مروحية الرئيس للهجوم، فيما تعرض وزير الخارجية لحادث أثناء سفرهما ضمن تشكيل جوي إلى إحدى المحافظات الإيرانية، ولكن كلها أنباء غير مؤكدة تماماً، والأكيد هي الأنباء التي أعلنتها الدولة، والتي أفادت بوفاة الرئيس ووزير الخارجية وكل طاقم الطائرة.

هل توقعت ليلى عبد اللطيف سقوط طائرة الرئيس الايراني؟

كما أعادت هذه الحادثة الانتباه إلى عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف، مما أثار الفضول حول ما إذا كانت قد توقعت الحادث.

وفي بداية عام 2024، ظهرت بشكل ملحوظ في برنامج تلفزيوني، حيث تنبأت بشكل مشؤوم أن “طائرة ستشغل اهتمام العالم، وللأسف لن ينجو أحد”.

وأضافت أن الحادث سيحدث في الأشهر الأولى من العام، مما سيترك وسائل الإعلام العالمية في حالة صدمة وهي تكشف ملابسات وأسباب الحادث، رغم أنها لم تحدد مكان الحادث أو تفاصيله.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف:

ومؤخرا، أطلقت عبد اللطيف تنبؤات إضافية تتعلق بالقضايا الصحية المثيرة للقلق، حيث تنبأ بانتشار الفيروسات والأمراض في بعض الدول قبل عيد الأضحى المقبل، وحثت على اتخاذ الاحتياطات المبكرة.

وحذرت عبر التلفزيون من ظهور فيروسات جديدة وسلالات متحولة يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الاستقرار الصحي في المنطقة.

قد يهمك: تفاصيل تحطم طائرة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً