التخطي إلى المحتوى
هل المخرج عمر الديني زوج ريم عبدالله – من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي

هل المخرج عمر الديني زوج ريم عبدالله – من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي، الذي يبحث عنها آلاف الأشخاص علي محرك البحث العالمي google اليوم. حيث ظهر الثنائي علي فضائية الـmbc 1، وخطفا الأنظار في أحدث ظهور لهما في إحدى اللقاءات الرمضانية الممتعة والمميزة، مما أثار فضول الكثيرون للتعرف علي تفاصيل أكثر حول حياتهم، وهل بالفعل أنهما علي علاقة ببعضهما البعض.

المخرج عمر الديني زوج ريم عبدالله

علم كايرو تايمز، أن ما يتم تداوله من معلومات بين مستخدمي تويتر، فيما يخص حياة النجوم ريم العبد الله والمخرج السعودي عمر الديني، وأن الثنائي علي علاقة عاطفية ببعضهما البعض لا أساس له من الصحة. ونفت جهات إخبارية رسمية، أنباء زواج الديني والعبد الله سراً، وكشفت أن ما دفع البعض لنشر هذه الشائعة، ظهور الثنائي سوياً في برنامج رمضاني، ولكن أتضح أنهما أصدقاء في المهنة ليس إلا.

من هي زوجة المخرج عمر الديني الحقيقية

تصدر المخرج السعودي عمر الديني (48 عاماً)، حديث رواد التواصل الاجتماعي، تزامناً مع ظهوره علي الشاشة، بعد مدة كبيرة من الغياب عن الساحة الفنية، مما دفع البعض للتعرف علي من هي زوجته، وفي الحقيقة أنه متزوجة من سيدة لم يتم التعرف علي هويتها حتى الآن، في حين رزق منها بـ4 أبناء وهم: أحمد ومجد وجنى ولين.

نرشح لك: اسم ريم عبدالله الحقيقي هل متزوجة

من هو زوج ريم عبدالله الحقيقي

تزوجت المبدعة ريم عبد الله، خلال حياتها أكثر من مرة، وفي كل زيجة لها، دائماً ما كان هناك حالة من التكتم من جانب الإعلام، حول حياتها الشخصية، وفي الآخر، أعلنت مؤخراً عن الانفصال عن زوجها الأخير، وكشفت “ويكيبيديا”، أنها حاليًا عزباء، أي أن حالتها الاجتماعية فارغة، وليست متزوجة حتى تاريخ هذا النص.

ريم عبدالله رمضان 2022

تجسد النجمة المتألقة “ريم عبدالله”، دور “جهير”، في الموسم الثاني من مسلسل “العاصوف”، بطولة الفنان القدير ناصر القصبي، الذي بدوره يقوم بشخصية “خالد”، ويشاركه في طاقم عمل المسلسل، أسماء لامعة من النجوم. يذكر أن المسلسل يعرض يوميًا من خلال فضائية قناة mbc في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. كما تظهر ريم العبد الله، في رمضان 2022 من خلال ظهورها المتميز كضيف شرف في برنامج “ستوديو 22″، البرنامج السعودي المثير للجدل، والذي لقي مؤخراً حالة كبيرة من الاهتمام من الجانب السعودي.

error: