التخطي إلى المحتوى

حادث ريم عبدالله “حقيقة أم تمثيل” فيديو.. حساب سناب ريم عبدالله الرسمي

فيديو حادث ريم عبدالله “حقيقة أم تمثيل” – حساب سناب ريم عبدالله الرسمي ، أثار مقطع فيديو منتشر، حالة من الرعب، بين محبي ريم عبدالله عبر سناب شات. حيث تناقلت حسابات، فيديو لها وهي تبكي أمام سيارة الإسعاف، متسائلين ما إذا كان الفيديو يخص مشاهدها في مسلسلها الرمضاني القادم من عدمه.

وتفاعل رواد التواصل، مع الفيديو، الذي حصد آلاف المشاهدات في الساعات الأخيرة الماضية. وضجّت منصات البحث، حولين صحة الفيديو، خاصةً وأن الممثلة السعودية المعروفة، ظهرت من خلالها تبكي بحرقة، وهو ما أثار الرعب في قلوب محبيها.

حادث ريم عبدالله يثير الرعب

فيديو حادث ريم عبدالله المرعب الذي انتشر منذ قليل، أثار حالة من الجدل على الشبكة العنكبوتية، وسط تساءل المئات عن صحته.

وفي التفاصيل، أوضحت مصادر، بأن الفيديو، جاري التحقق منه، حيث لم يتضح ما إذا كان حقيقي أم مشهد من مسلسها القادم.

وتشير التنبؤات، أنه مشهد من مسلسلها القادم، وسط ترقب بخروج الأخيرة، للكشف عن كواليس المقطع الذي نشر الرعب في قلوب العديد مؤخراً.

يذكر أن، البعض يرجح بأنه مشهد من مسلسلها الرمضاني القادم، مما أثار فضول واسع بالتعرف على أعمالها المقرر أن تشارك بها في رمضان الجاري.

ريم عبدالله رمضان 2023

ومن المقرر أن، تشارك الفنانة ريم عبدالله، في ثلاث مسلسلات تُعرض في رمضان القادم 2023.

حيث تجاور النجمة الشهيرة “حياة الفهد”، في مسلسلها الجديد “قرة عينك”. وتقدم دوراً بارزاً خلال أحداث الجزء التاسع عشر من مسلسل “طاش ما طاش”.

كما سوف تظهر ضمن أسرة مسلسل “الشرار”، أحد الأعمال الدرامية المنتظرة لرمضان الجاري.

ويجدر الذكر، أن مسلسل “قرة عينك”، بدأ تصويره منذ نوفمبر من العام الماضي. وتدور أحداثه في إطار درامي واجتماعي أسري.

ويشارك في بطولة المسلسل، مجموعة متميزة من الأسماء اللامعة منها: حياة الفهد بدور “كلثوم”، بشير الغنيم، سعاد علي، شمياء علي، بثينة الرئيسي، عبدالعزيز النصار، محمد الدوسري، بجانب النجمة ريم عبدالله، والتي تقوم بشخصية “فائقمة” خلال حلقات المسلسل.

سناب ريم عبدالله

حساب سناب ريم عبدالله تصدر دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية. حيث يتبع الأخيرة عبر حساباها الشخصي بمنصة السناب، عدد كبير من المعجبين.

ويُمكنكم كمتابعة حساب سناب ريم عبدالله الرسمي عن طريق زيارة الرابط التالي “reemtv1@“.

التعليقات

اترك تعليقاً