الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نيللي كريم وسر بكائها في برنامج السيرة أمس

0

نيللي كريم وسر بكائها في برنامج السيرة أمس، في حوار صريح وجريء ولا تنقصه الشجاعة والشفافية حلت النجمة المتألقة نيلي كريم ضيفه علي برنامج ” السيرة ” الذي تقدمه ” وفاء الكيلاني” علي قناة ” دي أم سي” وكان الحوار شيق وممتع وجرئ.

نيللي كريم

وفتحت نيللي قلبها كالعادة في طيبتها ورقتها وتذكرت أيام طفولتها وأوضحت فيما معناه أنها لم تكن تهوي لعب العيال وأكدت إنها لم تميل ” للشقاوة” في طفولتها .

كنت اعمل كل اللي بحبه

وأضافت في الحوار الشيق والجميل أنها كانت تعمل كل ما تريده وتحبه  وكانت لديها إحساس أنها لم يفوتها شيء وان لديها إشباع رغبات من الأشياء منذ الصغر .

ومنذ الصغر أيضا قالت كنت اعمل وأنا صغيرة وعندما كبرت لم أحس أنني تم حرماني من شيء .

ودائما النجم عندما يتحدث يحب أن يستمع إلي حديثه الجميع وذكرياته وكل أموره .

فتقول وتحكي عن مرحلة الطفله أنها كانت تأخذ كل الفصل وتذهب للسينما ولم تذهب من المدرسة من اجل السينما أو بالمعني الذي قالته هي علي لسانها ” كنت بزوغ” من المدرسة .

جوانب من السيرة

وتناولت خلال حوارها أيضا عن دراسة والدها في روسيا وعودتهم للإسكندرية وعن دراستها للثانوية العامة بروسيا وعدم عودتها مع الأسرة للإسكندرية .

ثم بعد ذلك تحدثت النجمة الجميلة عن عودتها مرة أخري للإسكندرية ودراستها بالأكاديمية ” أكاديمية الفنون ” وعن أمنياتها في دراسة الإخراج المسرحي وعن مشكلتها مع اللغة العربية .

وتحدثت عن اعتزازها بمصريتها وعن وطنيتها وحبها لبلدها وإنها طول عمرها ماهاتكون خوجايه وقالت إن أخيها من أم روسية شكله شكل الأجانب .

وتحدثت عن علاقتها بالأقارب من ناحية الأب والأقارب من ناحية الم وإنها لم تذهب عندهم منذ فترة طويلة .

أما عن سر بكائها فقالت :”صعبت عليا نفسى لكن كنت مبسوطة” عندما قدمت مقدمة البرنامج سيرتي الذاتية أو جوانب من سيرتي الذاتية كان لها تأثير كبير علي نفسي.

نيللي كريم فنانة متميزة ولها حضور طاغي ومؤثر بشكل كبير وأعمالها تشهد علي ذلك .

قد يهمك أيضا

من هو احمد حلمي ويكيبيديا ( في البرواز ) الذي لايدخله الكثيرون

فيلم the big short ويكيبيديا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.