التخطي إلى المحتوى

نور الدين اوتشار انستقرام nurettin uçar instagram

رابط حساب نور الدين اوتشار انستقرام nurettin uçar instagram الذي دخل دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، بعد أن انتشر خبر وفاة زوجته السابقة وأبنته في انفجار تقسيم في العاصمة (إسطنبول).

وحصل كايرو تايمز، على رابط متابعة حساب نور الدين اوتشار انستقرام nurettin uçar instagram الرسمي الوحيد. حيث ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، حولين أسم بطل مسلسل أرطغرل الذي عُرض في العام 2019. وقدم نور الدين، شخصية خفيفة الظل، بظهوره لأول مرة في الساحة الفنية، وتم عرض المسلسل في الفترة من 2014 وحتى 2019، مشاركاً في مواسمه الخمس الناجحة.

سبب وفاة أبنة وزوجة نور الدين اوتشار السابقة

كشفت مصادر أمنية، أن أبنة وطليقة الممثل التركي نور الدين اوتشار، من ضمن الضحايا الـ6، الذين لقوا مصرعهم نتيجة انفجار حي تقسيم في العاصمة التركية. ونعى العديد من الشخصيات الفنية والمنصات الإخبارية، وقنوات التلفاز، رحيل أبنة نور الدين أوتشار عن عالمنا، داعين لها ولوالدتها بالرحمة والمغفرة. وأقيمت جنازة “ياغمور”، الابنة الوحيدة للممثل نور أوتشار من زوجته السابقة “أرزو”، صباح الإثنين (14 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، بحضور وسائل الإعلام وعدد من المعارف، ومواطنون كثر.

ياغمور nurettin uçar

رزق الممثل التركي نور الدين اوتشار الشهير باسم “nurettin uçar”، من زوجته السابقة “أرزو”، بطفلة في العام 2007، وسماها “ياغمور”. وفي التفاصيل، نقلت وسائل إعلام تركية صادرة، أن السيدة أرزو وأبنتها ياغمور من زوجها السابق، كانا في نزهة في حي تقسيم في قلب العاصمة التركية “إسطنبول”. وأتضح أنهما كانا بالقرب من القنبلة التي انفجرت وأسفرت عن مقتل 6 مواطنين، وإصابة 81 آخرون. وكانت ياغمور  لا تزال أبنة الـ15 عاماً، تدرس في المرحلة الثانوية، ولكنها فارقت الحياة مكبراً. وأشار تقرير معلوماتي موثوق، أن نور أوتشار وزوجته يعتنقون دين “الإسلام”، وتزوج أوتشار قبل دخوله الوسط الفني، من سيدة تركية توفيت عن عمر يناهز الـ36 عاماً.

نور الدين اوتشار انستقرام

يبحث مئات الأشخاص، عن الحساب الرسمي الوحيد لـ”نور الدين اوتشار انستقرام nurettin uçar instagram”، حتى يتمكنوا من رؤية كل جديد له، تضامناً معه بعد رحيل أبنته الوحيدة وزوجته السابقة. ويرصد كايرو تايمز، الحساب الأصلي له عبر “انستقرام و فيسبوك”، من خلال هذه الروابط المباشرة (instagram@nurettin.ucar.1829  أو facebook@nurettin.ucar.1829).

لحظة القبض على المتسبب في حادث انفجار تقسيم بإسطنبول

نشرت قوات الأمن التركية، فيديو يوثق لحظات القبض على السيدة التي تسببت في انفجار تقسيم في إسطنبول، الذي أسفر عن وفاة 6 مواطنين، وإصابة العشرات. وقالت مصادر موثوقة، أن التحريات نجحت في تحديد هوية تلك السيدة، وأتضح أنها سورية وتقيم في سوريا بطريقة غير شرعية، كما تبين أنها تنمني إلى إحدى المنظمات الإرهابية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية في حقها، ومن المنتظر أن تواجه حكماً لاذعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: