التخطي إلى المحتوى

الممثل نور الدين اوتشار ويكيبيديا

الممثل نور الدين اوتشار ويكيبيديا (wikipedia: Nurettin Uçar)؛ فنان تركي. ظهر في الموسم السادس من مسلسل “قيامة (أرطغرل)” الذي تم عرضه في عام 2019. وجسد شخصية “أبو بكر”، عن دوره في مسلسل “أساطير العرب” الذي تم عرضه عام 2022.

الممثل التركي نور الدين اوتشار من ضمن الفنانين الأتراك أصحاب الأقلية على مستوى الجماهيرية. حيث لم يشارك طوال مسيرته الفنية سوى في عملين، وبدأ مسيرته مع التمثيل منذ عام 2019، عبر واحد من أشهر الأعمال الوثائقية في تاريخ تركيا، وأعلاها مشاهدة واستحسان، المؤسس عثمان الذي تم عرض آخر مواسمه مؤخراً.

من هو نور الدين اوتشار ويكيبيديا “ممثل تركي”

حصل Nurettin Uçar على فرصة المشاركة في المسلسل التاريخي “Dirilis: Ertugrul”، وقدم دوراً متميزاً، ونظراً لأن دوره كان قصيراً، لم يتعرف عليه سوى نسبة قليلة من المشاهدين، الذين ظلوا يحتفظون بمساهمته في العمل حتى وقتنا هذا. ومع نجاح المسلسل، شارك أيضا في عمل درامي آخر تحت عنوان “Savasin Efsaneleri”، وعُرض العمل في عام 2020، وجسد شخصية “أبو بكر”. وهو من ضمن الفنانين الذين يحظون بمتابعة لا بأس بها على شبكة السوشيال ميديا، حيث يقوم بمتابعته 1.1 ألف من الأشخاص عبر instagram، وعدد جيد عبر facebook.

الممثل نور الدين اوتشار ينعي أبنته وزوجته السابقة

نعى الممثل التركي نور الدين اوتشار، أبنته وزوجته السابقة، اللتين قتلا في انفجار تقسيم وسط إسطنبول، الذي أسفر عن وقوع 6 ضحايا، وإصابة العشرات. وغرد “Nurettin Uçar”، من خلال حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، بكلمات حزينة، ينعي نجلته التي أكملت الـ15 عاماً، ولقت مصرعها في حادث مأسوي وحزين للغاية. وتعاطف معه الآلاف من محبيه، الذين حرصوا على تقديم خالص التعازي والمواساة، داعين لهم بالرحمة والمغفرة.

الممثل نور الدين اوتشار وزوجته وأولاده

 Nurettin Uçar

تزوج الممثل التركي نور الدين اوتشار قبل دخوله الوسط الفني، من امرأة تركية تُدعى “أرزو” تبلغ من العمر 38 عاماً، ورزق منها في عام 2007، بطفلته الأولى والوحيدة، وأطلق عليها اسم “ياغمور”، التي توفيت عن عمر يناهز الـ15 عاماً، نتيجة مصرعها في حادث انفجار مروع في العاصمة “إسطنبول”. وذكرت وسائل إعلام تركية، أن أرزو طليقة Nurettin Uçar كانت برفقة أبنتها ياغمور في جولة بالعاصمة، وأشاء القدر أن يكونوا بالقرب من القنبلة التي انفجرت وأسفرت عن مقتل 6 من المواطنون، وإصابة 81 آخرون.

نور الدين اوتشار انستقرام

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب Nurettin Uçar عبر instagram و facebook. حيث تساءل الآلاف من المستخدمين، عن الحساب الرسمي لـ”بطل مسلسل ارطغرل”، الممثل التركي نور الدين اوتشار على أنستا وفيسبوك، ويُمكن لكم متابعته من خلال هذه الروابط. instagram@nurettin.ucar.1829facebook@nurettin.ucar.1829.

التعليقات

اترك تعليقاً