الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نوره ابراهيم الحربي من هي بنت الممثل ابراهيم الحربي

تصدرت نوره بنت الممثل السعودي ابراهيم الحربي،  مؤشر البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد نشر احدي الحسابات  عمل موقع تيك توك مقطع فيديو لها يعود لعام 1998.

وظهرت نورة من خلال المقطع ترتدي ملابس التخرج، حيث ظهرت ترتدي ملابس التخرج  1997-1998 من مرحله الثانوية العامه، وحضر معها في حفله التخرج والدها الممثل والمنتج السعودي ابراهيم الحربي.

نوره ابراهيم الحربي تيك توك

تداول نشطاء و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا تطبيق الرقص والغناء التيك توك، مقطع فيديو لابنه الممثل والمنتج إبراهيم الحربي، وتبين أنها تدعي باسم نوره، حيث أجريت معها في عام 1997 لقاء تلفزيوني تم إذاعته عبر الهواء مباشرةً، خلال تخرجها من مرحلة الثانوية العامة، ولقى المقطع رواجا واسعا ومشاهدات عاليه.

كم عمرها

جدير بالذكر أن هناك الآلاف من الأشخاص يبحثون عن كم عمر نورا ابراهيم الحربي، الحالي وذلك لأنها من ضمن ابناء المشهورين والشخصيات المعروفه الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات عبر شبكه الأنترنت، أو منصات السيرة الذاتية، ولكن تبين أنها تخطت العقد الرابع من عمره حاليا اعتبارا من سبتمبر 2021.

وخطفت نورا الحربي ابنه المنتج إبراهيم الحربي، الأضواء والأنظار، في ذلك الوقت الذي تم من خلاله انتشار المقطع، وراح اسمها يتردد بكثره عبر مؤشر البحث جوجل ولعلنا وفرنا لكم المعلومات الرائجة عنها.

ويعتبر إبراهيم سعد علي حسن الحربي، وشهرته إبراهيم الحربي من مواليد 1957، و يبلغ من العمر 64 عاما، ولد ونشأ في مدينه الشامية التابعة لدوله الكويت، ويقيم حاليا في الكويت، فيما يحمل الجنسية السعودية، يعتنق دين الإسلام متزوج له من الأبناء: خمسه وهم يوسف واحمد وجمال وخالد وسن.

يقدر الإشارة إلى أن، الموسوعة الحرة ويكيبيديا لم تذكر أي أنباء أو تشير إلي وجود أبناء آخرون للفنان إبراهيم الحربي، حيث لم  تنشر اسم ابنته نورة، ضمن أبنائه الخمس، الأمر الذي أثار جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.

وبدأ إبراهيم الحربي حياته الفنية في عام 1971، حيث يشارك وقتها في احدي الأعمال الدرامية، وحقق استحسان وتفاعل الجمهور السعودي، وكانت آخر الأعمال التي يشارك بها في عام 2021، مسلسل حمل عنوان “بو طارق”، ولعب من خلاله دور فريد الأطرش.

error: