الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتيجة نزال كونور وداستن بالتفصيل .. تعرف عليها الآن

0

نتيجة نزال كونور وداستن اليوم الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن نتيجة النزال الذي انتهى اليوم بين اللاعبين المحترفين في بطولة (UFC 257) التي يتابعها عدد كبير جدا من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، وكان النزال مليء بالأحداث المشوقة والمثيرة لكونور لاعب الرياضة القتالية والمشهور عالميا والذي حقق العديد من ألقاب الرائعة ويتابعه عدد هائل من المشجعين.

في مواجهة نظيره في النزال “داستن” اللاعب الذي لاقى حب الجماهير ونال إعجاب جميع المشاهدين بعد أن حقق عد كبير جدا من الانتصارات على لاعبين أقوياء جدا ومشهورين بشكل كبير أيضا لذلك يتابعه المشاهدين بشكل كبير في جميع نزالاته، والجدير بالذكر أن نزال اليوم الذي تم خاضه هذان اللاعبان تم إقامته في صباح اليوم الأحد 24 يناير 2021، وذلك في تمام الساعة 5 صباحا بتوقيت القاهرة، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن نتيجة هذا النزال وعن كافة التفاصيل المتعلقة به والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

نتيجة نزال كونور وداستن

يشار إلى أن الفائز في نزال اليوم هو “داستن” وقد انتصر على نظيره كونور من خلال الضربة القاضية في نهاية النزال وحقق الفوز عليه وبذلك قد زاد من عدد انتصاراته ووضع هذا الانتصار في مكتبة انتصاراته ليذكر في تاريخه.

حيث أن كونور لاعب كبير وكان يحقق دائما انتصارات عديدة ولكنه لم يتمكن من الفوز على الوحش القتالي داستن، وكانت أحداث النزال قد شهدت أن داستن بورييه  فاز على كونور ماكغريغور في الجولة الثانية من النزال بالضربة القاضية التي يعرفها المشجعين عن هذا اللاعب.

ويشار إلى أن كونور كان في حالة أفضل خلال الجولة الأولى وكان هو المتقدم واعتقد الجمهور انه سوف يحقق الفوز بالفعل على داستن، ولكن جاءت الجولة الثانية وانقلبت فيها الأحوال وأصبح داستن هو المتفوق وحقق الانتصار على كونور.

طالع أيضا: نزال كونور القادم 2021.. الموعد و القنوات الناقلة والبث المباشر

اترك رد

error: Content is protected !!