التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 من هنا بالاسماء
نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020

تبدأ عمليات البحث حول نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 في مصر ، حيث أعلنت هيئة السكة العديد عن خلال الشهر الماضي ، عن الإحتياج لموظفين جدد للعمل كدعم فني للهيئة ، و تقدم عشرات الأشخاص من أصحاب المهن الحرة علي هذه الوظائف ، و اليوم يتطلع الكثيرون لمعرفة النتيجة بالاسماء.
وننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي ، موعد إعلان نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 بالتفصيل ، و كيف يُمكن لكم الاطلاع عليها إلكترونيًا من خلال الرابط.

نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020

نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020

حيث اعلان  كشوفات المسابقة السكة الحديد اليوم ، وأفاد مصدر من داخل الهيئة أن النتيجة تم اعتمادها و الآن تحت عملية الرفع ، و من المتوقع أن يتم رفعها من خلال موقع الهيئة المصرية لسكك حديد مصر ، وكما من الممكن نشر النتائج علي خلفية ملف pdf ومن الممكن التعرف عليها إلكترونيًا حسب المصدر خلال أيام.

ومن ضمن الشروط التي جاءت كحد أدني للقبول في وظائف الهيئة كالتالي:
أن يكون المتقدم يحمل الجنسية المصرية ، و أن لا يقل سنه عن 18 و أن يتجاوز الـ28 عامًا ، علي أن يكون حُسن السير والسلوك و أيضًا ذات سلوك جيد في مهنته ، و أن يكون حاصل علي 65% كمؤهل في باقي المهن التي عمل بها ، و كذلك أن لا يبد السكن عن الوظيفة بمسافات بعيدة ، حتى تكون عملية المجيئ مسيورة في الحال.

وكان قد تم فتح باب التقديم علي الوظائف خلال يوم 17 من شهر أكتوبر الماضي ، و قالت الهيئة أن كشوفات النتيجة ستكون متوفرة إلكترونيًا من خلال شهر نوفمبر مع مطلع منتصف الشهر الحالي.

قد تشاهد أيضًا: تعرف علي اسماء المقبولين فى وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 2020-2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: