التخطي إلى المحتوى

اسماء المقبولين فى وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 2020-2021
اسماء المقبولين فى وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 2020-2021

ينشر موقع “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء في مصر، رابط الحصول علي اسماء المقبولين فى وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 2020-2021 الرسمية والنهائية كذلك عبر “www.scww.com.eg scww_employees_profile login.aspx” ، حيث تم الاعلان عن قائمة الاسماء مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2020/11/10.

وتنشر لكم “كايرو تايمز”، رابط قائمة الاسماء وكذلك ننشر موعد تقديم التظلمات عبر الموقع الرسمي المعتمد من قبل السلطات المصرية من خلال التقرير التالي.

اسماء المقبولين فى وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج 2020-2021

حتى تتمكنوا من مطالعة أسماء المقبولين عن بالدخول إلي الموقع الرسمي للنتائج من خلال هذا الرابط: “من هــــــــنا“.www.scww.com.eg scww_employees_profile login.aspx ، و بعد الدخول يتم إدخال البيانات المطلوبة و سيظهر لكم النتيجة فورًا.

موعد تقديم تظلمات وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج

كشف الموقع الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج ، عن موعد تقديم تظلمات الوظائف للعام 2020-2021 ، و ذلك بدءًا من 11/11/2020 الي 13/11/2020″، و سيكون باب التقديم مفتوح في هذا الموعد فقط.

وسجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، الآلاف المعدلات البحثية حول نتائج الأسماء ، و التي تم ظهوها اليوم بشكل إلكترونيً دون الحاجة للخروج من المنزل و الذهاب إلي مقر الشركة.

حيث وفرت السلطات المصرية ، جميع خدمات المواطنين إلكترونيًا ، و ذلك في إطار الحفظ علي سلامة المواطنين ، و الحد من وباء كورونا ، و من الممكن لكم من خلال الخطوات الموضحة أدناه ، أن تحصلوا علي النتائج أون لاين.

الآن من الممكن لكم الاطلاع علي النتيجة إلكترونيًا بكل سهولة ، كل ما عليكم هو الدخول إلي الرابط الذي نشرناه لكم أعلاه ، و البدء في كتابة البيانات المطلوبة الخاصة بكم ، من أجل اتمام عملية الاستعلام بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً