الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتالي زوجة حسام تحسين بيك .. من هي وما ديانتها؟

0

تساءل الكثيرون عن من هي نتالي السوفيتية زوجة حسام تحسين بيك،  وما هي ديانتها وفارق العمر بينهما، حيث عاش الثنائي قصة حب غير مسبوقة، وتمت بالزواج في النهاية، كما تمنا كلاهما.

من هي نتالي السوفيتية زوجة حسام تحسين بيك

حازت ناتالي السوفيتية علي إعجاب حسام تحسين بيك، ولم تفارق ذهنه منذ أول مرة رأها، فقرر الزواج منها، فكان رد الأسرة مانع له، في ظل أنه مسلم الديانة وهي مسيحية، وبعدها طرح أغنية حملت أسمها وهي من لحنها ومن تأليفه كذلك، وحاز هذه الأغنية علي نجاح كبير، ولم تقدر نتالي في أن تبتعد كل هذا القدر عنه، فتزوج منها وتحدى كلاهما المجتمع، لديه منها ابنتين وولد واحد وهم الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك، وابنة آخرى خارج الوسط الفني.

وحازت أغنية نتالي علي مشاهدات عالية عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا.

يشار إلي أن حسام تحسين بيك ، هو ممثل سوري الجنسية، مسلم الديانة، من مواليد يوم 22 من شهر أبريل سنة 1941 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 79 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

ويُعد مسلسل “طبق الاصل”، والذي تم عرضه في عام 2020، هو آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الممثل السوري القدير حسام تحسين بيك ، وشارك في بطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: عباس النوري، ميلاد يوسف، محمد خير الجراج، ترف التقي، جلال شموط، محمد قنوع، عهد ديب، نور علي، هبة علي فايز قزق، رشا ابراهيم، ومن كتابة سلام الكسيري واخراج علي محي الدين العلي ويتولى ادارة الانتاج يامن ست البنين.

اقرأ أيضًا:

جنسية العنود اليوسف تكشف لأول مرة عن جنسيتها الحقيقية

عماد محسن ضحيه زوج جيني اسبر من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

error: Content is protected !!