التخطي إلى المحتوى

جنسية العنود اليوسف تكشف لأول مرة عن جنسيتها الحقيقية
جنسية العنود اليوسف ما هي جنسيتها

تعرف علي جنسية العنود اليوسف ما هي جنسيتها الحقيقية، وذلك بعدما نشرت صورة علي سناب، رداً علي احد متابعيها الذي سألها عن جنسيتها.

جنسية العنود اليوسف ما هي جنسيتها

كشفت خبير التجميل، العنود اليوسف، عن جنسيتها الحقيقية، ونشرت صورة لجواز السفر الخاص بها علي سناب شات، وكتبت علي الصور معلقة :”أنا تونسية الجنسية وزوجي سعودي”.

من هو زوج العنود اليوسف ويكيبيديا

تزوجت العنود اليوسف وهي في العقد الثاني من عمرها، من قبل احد الرجال الذي يحمل الجنسية السعودية، وأنجبت منه أبناء، وسبق لهم الظهور بصحبة والدتهما أكثر من مرة علي انستقرام، ويدعي زوجها باسم “فهد”.

فيما تُعد العنود اليوسف، هي خبيرة تجميل، تونسية الجنسية، تقيم في الرياض، تصنف علي أنها واحدة من أبرز خبراء التجميل وألميك آب في المملكة، كما أنها بارعة في رسم الحواجب، وغيرها من الأمور المتعلقة بمهنتها.

وتحرص علي نشر الفيديوهات والصور قبل وبعد للعدد من الذين يذهبون إلي مقر عملها، أثناء قيامها بعملية التجميل لهم، كنوع من أنواع الدعاية.

ودومًا ما تتلقي العنود، تفاعلات كبيرة من قبل جمهوره علي انستقرام، وخصوصًا سناب شات، حيث أنها من الشخصيات التي تنشر الصور واليوميات لجمهورها دائمًا.

عمر العنود اليوسف مواليد كم

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص في غوغل، عن كم عمر و ما هب مواليد خبيرة التجميل السعودية  العنود اليوسف، والجدير بالذكر أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر، وذلك حسب ما نشرته وسائل إعلام محلية.

يجدر الإشارة إلي أن العنود اليوسف، من ضمن النجوم الأكثر تفاعلاً في المملكة العربية السعودية، وتصدر أسمها التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع قدوم مولودها الجديد مواليد 2021، وتصدر أسمها هاشتاج منصة تويتر اليوم، وقدم لها عشرات الأشخاص خالص التهنئة والمباركات السعيدة.

اقرأ أيضًا:

سناب العنود العامري الرسمي.. وحقيقة خطوبتها من يزيد الراجحي وهل يوجد لها حساب انستقرام و كم عمرها ومن أي قلبية و من هي ويكيبيديا

تعرف علي من هي: اثير الحلوة وش جنسيتها سعودية أم يمنية.. شاهد عمرها الحقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً