الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج الموازي 2021 في العراق وطريقة الاستعلام عنها بالرابط

0

نتائج الموازي 2021 التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم في الموازي 2021 في العراق، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق عن البدء في إجراء كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لخوض عملية الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها بشكل مجاني وسهل لكافة الطلاب والطالبات في العراق.

حيث يرغب الطلاب في الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بكل سهولة ويسر وبدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت، حيث أن الوزارة قد وضحت أن الاستعلام عن النتيجة يتم بشكل سهل جدا بدون مواجهة أي مشاكل ممكنة وبكل يسر فقط يتم إدخال البيانات والاستعلام عن النتيجة الخاصة بك بكل تفصيل.

كما أن الوزارة قد أوضحت أيضا أن النتائج تم رفعها عبر الرابط المخصص لها عبر شبكة الانترنت والتابع للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية بشكل الكتروني من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

ويشار إلى أن الوزارة كانت ق أعلنت في وقت سابق عن البدء في إجراء عمليات تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب المدة التي استمرت فترة طويلة انتظر فيها الطلاب بكل شوق وحماس وتوتر موعد إعلان النتيجة ليتعرفوا على درجتهم في الامتحانات ومعرفة حالتهم أن نجحوا أم لا.

وتم توفير الرابط المخصص للاستعلام عن نتائج الموازي 2021، وباستطاعتكم الانتقال إلى الموقع المخصص للاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: نتائج التعليم الموازي 2020 2021 عبر الموقع الرسمي

error: Content is protected !!