التخطي إلى المحتوى

نتائج المفاضلة العامة في  سوريا 2020
نتائج المفاضلة العامة في  سوريا 2020

نتائج المفاضلة العامة في  سوريا 2020 برقم الاكتتاب اعرف نتيجتك في المفاضلة العامة في قسميها العلمي والأدبي .

ننشر لكم طلاب البكالوريا الذين ينتظرون ظهور النتيجة بفارغ الصبر تنشر لكم ” كايرو تايمز ” النتائج الآن وحصري لموقعنا مباشر من وزارة التعليم العالي السورية .

ادخل ومعك رقم الاكتتاب واحصل علي نتيجتك في المفاضلة العامة 2020 سوريا الآمل والكفاح والعمل والنجاح.

اليوم يوم النجاح للجميع الفرحة تعم كل الأركان ” الناجع يرفع أيده ، ويغني في عيد مواعيده” هكذا يغني لكم العندليب أيها الطلاب ولكم الحق ان تفرحون بنجاحكم .

بعد السهر والمذاكرة والتعب والمجهود الكبير اصبحتم الان علي أعتاب الجامعة وفي الجامعة ستتغير الأوضاع والأحوال .

ماذا تصنعون الآن هل تحفظون رقم الاكتتاب الخاص بكم هيا اضغطوا علي الرابط المنشور هنا بالاسفل وفي دقيقة واحدة تصلون إلي الآمل المشرق والنجاح المبهر بعد أن أعلن السيد الوزير ان النتائج هذا العام عالية جدا دون الأعوام السابقة.

برغم انف كرونا وبرغم انف كل الأحداث التي تعيشها سوريا مازلتم انتم الأمل ياشباب في النهضة التعليمية الكبري لان التعليم هو محو الجهل والأمية والتعليم هو الذي يهزم التخلف والجاهلية والتعليم هو الذي يقهر الظلم ويدعو للحرية .

انه صبح الأمل يشرق من جديد فهيا اسلموا نتائجكم قي المفاضلة العامة 2020 سوريا علمي وأدبي واستعدوا للجامعات التي ستفتح لكم الأبواب قريبا وهاهي استمارات الرغبات تنتظركم .

الذين يرغبون في معرفة نتائج المفاضلة العامة 2020 سوريا في القسم العلمي والأدبي برقم الاكتتاب عليهم الدخول من هنـــــــــــا

ولانملك إلا أن نبارك لكل الطلاب ونطلب منهم استكمال المسيرة العلمية بكل تفوق وكل أمل وثقة في الله أن يعيدوا لهذا الوطن الذي هدمته الحروب عنفوانه ومجده من جديد.

فالمجد لصناع الحياة والمجد لأصحاب العزيمة والمجد لطلاب العلم الأقوياء بالله.

قد يهمك أيضا

نتائج المفاضلة السورية 2020 البكالوريا علمي وأدبي برقم الاكتتاب mohe.gov

نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy

التعليقات

اترك تعليقاً