التخطي إلى المحتوى

نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy
نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy

ظهرت الآن نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy ، حيث عملت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السورية خلال الفترة الماضية ، علي تفعيل رابط النتائج ، حتى يتمكن جميع الطلاب و الطالبات من الاستعلام عن النتائج ، و الآن أصبحت متوفرة لكم إلكترونيًا ، و حتى تتمكنوا من الاطلاع عليها ، ننشر لكم أللينك الرسمي للدخول و الاستعلام عنها من خلال كتابة الاسم رباعي أو برقم الاكتتاب و هي الطريقة التقليدية لمعرفة النتائج في سوريا والتي اشتهرت من أواخر الأعوام السابقة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية رابط و طريقة الاطلاع علي نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy ، في شتى محافظات دولة سوريا الشقيق بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي تداعيات وباء كورونا.

وحتى تتمكنوا من الاطلاع علي قائمة المقبولين ، و التي أعتمدتها وزارة التعليم  خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 22 أكتوبر/تشرين 2020 عليكم بهذه الخطوات:

الدخول إلي الموقع الرسمي المخصص للنتائج في سوريا لعام 2020 وهو الموقع الرئيسي لوزارة التعليم من خلال الضغط علي الرابط التالي “من هنا“.

و بعد ذلك علي الطلاب و الطالبات تحديد القسم التابع لهم سواء الفرع العلمي أو الفرع الادبي ، و تجدونهم عند الدخول المباشر الي الرابط المرفق لكم أدناه.

وبعد الضغط علي الفرع التابع للطلاب ، نقوم بكتابة رقم الاكتتاب ، مع مرعاة التاكد من إدخاله بشكل صحيح ، ثم نتجه إلي الخطوة الثانية وهي تحديد المحافظة من ضمن 15 محافظة ، وأخيرا علي الطلاب تحديد الحرفة من هنا أقسام (الري والصرف – الآلات الزراعية – البيطرة  – تجارة  – زراعية – نسوية (خياطة الملابس) – نسوية (حلاقة وتجميل) – التصنيع الميكانيكي – نجارة الأثاث – التبريد والتكييف – النسيج – التدفئة والتمديدات – تقنيات الحاسوب – اللحام وتشكيل المعادن – كهرباء والكترون المركبات – الآليات والمعدات الزراعية – التقنيات الالكترونية) ، و غيرها من الأقسام هذا بالنسبة لـ”الفرع المهني”.

شاهد أيضًا: الآن ننشر لكم نتائج بكالوريا 2020 في موريتانيا موريباك وزارة التهذيب الوطني تحميل النتائج النهائية education.gov.mr

التعليقات

اترك تعليقاً