الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy

0

ظهرت الآن نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy ، حيث عملت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي السورية خلال الفترة الماضية ، علي تفعيل رابط النتائج ، حتى يتمكن جميع الطلاب و الطالبات من الاستعلام عن النتائج ، و الآن أصبحت متوفرة لكم إلكترونيًا ، و حتى تتمكنوا من الاطلاع عليها ، ننشر لكم أللينك الرسمي للدخول و الاستعلام عنها من خلال كتابة الاسم رباعي أو برقم الاكتتاب و هي الطريقة التقليدية لمعرفة النتائج في سوريا والتي اشتهرت من أواخر الأعوام السابقة.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية رابط و طريقة الاطلاع علي نتائج المفاضلة الثانية في سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب المفاضلة العامة العلمي ٢٠٢٠ mohe.gov.sy ، في شتى محافظات دولة سوريا الشقيق بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل تفشي تداعيات وباء كورونا.

وحتى تتمكنوا من الاطلاع علي قائمة المقبولين ، و التي أعتمدتها وزارة التعليم  خلال الساعات القليلة الماضية من اليوم الخميس الموافق 22 أكتوبر/تشرين 2020 عليكم بهذه الخطوات:

الدخول إلي الموقع الرسمي المخصص للنتائج في سوريا لعام 2020 وهو الموقع الرئيسي لوزارة التعليم من خلال الضغط علي الرابط التالي “من هنا“.

و بعد ذلك علي الطلاب و الطالبات تحديد القسم التابع لهم سواء الفرع العلمي أو الفرع الادبي ، و تجدونهم عند الدخول المباشر الي الرابط المرفق لكم أدناه.

وبعد الضغط علي الفرع التابع للطلاب ، نقوم بكتابة رقم الاكتتاب ، مع مرعاة التاكد من إدخاله بشكل صحيح ، ثم نتجه إلي الخطوة الثانية وهي تحديد المحافظة من ضمن 15 محافظة ، وأخيرا علي الطلاب تحديد الحرفة من هنا أقسام (الري والصرف – الآلات الزراعية – البيطرة  – تجارة  – زراعية – نسوية (خياطة الملابس) – نسوية (حلاقة وتجميل) – التصنيع الميكانيكي – نجارة الأثاث – التبريد والتكييف – النسيج – التدفئة والتمديدات – تقنيات الحاسوب – اللحام وتشكيل المعادن – كهرباء والكترون المركبات – الآليات والمعدات الزراعية – التقنيات الالكترونية) ، و غيرها من الأقسام هذا بالنسبة لـ”الفرع المهني”.

شاهد أيضًا: الآن ننشر لكم نتائج بكالوريا 2020 في موريتانيا موريباك وزارة التهذيب الوطني تحميل النتائج النهائية education.gov.mr

اترك رد