الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج القبول المبدئي المباحث العامة 1442 عبر الموقع الرسمي. رابط

0

أعلنت المباحث العامة في المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء 24 فبراير 2021، عن تفعيل رابط نتائج القبول المبدئي المباحث العامة 1442، حتى يتمكن كافة الطلاب في الثانوية والدبلومات والحاصلين علي بكالوريوس وما يعادله من معرفة أسماء المقبولين أونلاين علي النت.

وكشفت أنه من الممكن الإطلاع علي نتائج المباحث العامة 1442 عبر أبشر للتوظيف، وذلك من خلال الدخول إلي الرابط المرفق لحضراتكم أسفل المقال.

وتابعت أنه بعد الدخول يتم التسجيل في أبشر من ثم ستجد قائمة بالأسماء التي تم الإعلان عنها رسميًا بالقبول في الوظائف الجديدة لعام 2021-1442.

رابط نتائج القبول المبدئي المباحث العامة 1442

يُعتبر موقع أبشر للتوظيف من المواقع الإلكترونية الأكثر إقبالاً في المملكة العربية السعودية، حيث أنها منصة تعمل علي شبكة الأنترنت، وتوفر علي المواقع كافة الخدمات بشكل تام وسهل، وللدخول إلي منصة أبشر لمعرفة أسماء المقبولين في وظائف المباحث العامه 2021 بالسعودية: أضغط هنا.

وكانت أعلنت مديرية مباحث الأمن العام عن حاجتها لكلا من الحاصلين علي شهادة الدبلومات وكذلك الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة وأيضًا البكالوريوس، للعمل في مهنة (عريف – جندي – رقيب)، وتابعت أنه يتم التسجيل عبر شبكة الأنترنت مع إرفاق كافة المستندات المطلوبة وسيتم الرد من خلال ظهور قائمة بالأسماء المقبولة للتوظيف هذا العام.

ومع إعلان مديرية المباحث العامة عن توفير عدة وظائف في الرتب المرفقة لكم أهلاه وهي جندي رقيب وعريف، قامت بنشر الشروط اللازم توفيرها في المتقدم وهي، أن يكون حاصلا علي المؤهلات التالية (ثانوية عامة أو دبلوم أو بكالوريوس)، مؤكدة أنه يوجد بعض الشروط الأخري تجدونها من خلال الموقع الخاصة بمنصة أبشر للتوظيف الرسمية التابعة لموقع الدولة في المملكة العربية السعودية والمتوفرة عبر شبكة الأنترنت.

وسجلت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، الآلاف المعدلات البحثية في جوجل عن طريقة و رابط موقع منصة أبشر للتوظيف من أجل الإطلاع علي قائمة قبولات المباحث العامة 2021.

موضوعات لا تفوتك:

الآن.. تعرف علي طريقة معرفة نتائج مكافحة المخدرات 1442 في السعودية بالرابط والخطوات

ننشر لكم كيفية الحصول علي نتائج اختبار برومترك 1442 الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالرابط

error: Content is protected !!