الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج البكالوريا 2020 في موريتانيا

0

نتائج البكالوريا 2020 في موريتانيا ، ألان برابط مباشر ادخل رقمك واحصل علي نتيجتك من هنا خدمة مجانية لطلاب البكالوريا موريتانيا 2020 .

نتائج البكالوريا 2020 في موريتانيا

فقد ظهرت نتائج البكالوريا 2020 في موريتانيا علي مستوي الجمهورية وفي جميع المحافظات وفي اقل من دقيقة احصل علي نتيجتك لهذا العام 2020 بالرابط الموجد أخر هذا الخبر .

ويجب إتباع التعليمات اللازمة عند الدخول لمعرفة النتيجة بعد الضغط علي الرابط ساجد مربه ، هذا المربع الفارغ ستضع فيه رقمك او رقم من تبحث عن نتيجته ثم بعد وضع الرقم يجب عليك ان تختار السنة في أسفل المربع مكتوب اختار المسابقة .

تقوم باختيار 2020 وتضغط علي كلمة بحث وستشاهد نتيجتك في الحال .

الحصول علي النتيجة الكترونيا

وأصبحت هذه الطريقة المستحدثة للحصول علي النتيـجـة من الطرق الميسرة لجميع الطلاب والطالبات بدلا من الطريقة التقليدية التي كانت تتم في كنترولات المدارس .

وبرغم أن الطالب أو الطالبة بعد ما يعرف نتيـجتـه الكترونيا يصر علي الذهاب للمدرسة التي يدرس بها لكي يتأكد أكثر.

ولا يعلم أن المدرسة هي التي أرسلت درجاته لموقع الإدارة ثم قامت كل إدارة بتجميع درجات كل مدرسة وقامت بتسليم الإدارات للمحافظات والمحافظات بعد مراجعتها  مراجعة جيدة يتم رصد النتائج كلها وتجميعا ثم بعد المراجعة والتدقيق يتم وضع النتيجة كلها هنا في مكان واحد .

وأصبحت الطريقة الالكترونية الحديثة للنتائج هي الطريقة التي تتناسب مع تطورات العصر التي طبقتها كل الدول وخاصة مع جائحة كورنا أصبح الجميع يستخدم المنصات في التعليم عن بعد حرصا وحفاظا علي صحة الطلاب والطالبات.

كما ان الوزارة زودت الموقع الرسمي الان بكل المواعيد الخاصة بفتح المدارس وغلقها والجداول والاختبارات وكل الإرشادات يتم الرجوع لموقع الوزارة .

اضغط هنا للحصول علي نتـائج البكالوريا 2020 في موريتانيا

قد يهمك أيضا

نتائج البكالوريـا في 2020 موريتانيا

نتائج البكالوريـا 2020 موريتانيا برقم الطالب.. mauribac 2020 liste des candidats

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.