التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2020 موريتانيا برقم الطالب.. mauribac 2020 liste des candidats
نتائج البكالوريا 2020 موريتانيا برقم الطالب.. mauribac 2020 liste des candidats

إعلان نتائج البكالوريا 2020 في موريتانيا برقم الطالب أو الطالبة ، الآن أصبحت متاحة لكم mauribac 2020 liste des candidats بشكل إلكتروني ، وأوضحت وزارة التهذيب الخطوات اللأزمة للإطلاع علي النتائج دون الحاجة للخروج من المنزل و الذهاب إلي مقر المدارس أو المكاتب من أجل التعرف عليها ، في ظل أنها متاحة الآن من شبكة الإنترنت ، و من الممكن لكافة الطلاب في شتى محافظات موريتانيا ، فروع (علمي علوم – وكذلك طلاب القسم الادبي – و قسم الرياضيات ) سحب النتائج .

و نستعرض لكم فيما يلي خطوات الإطلاع علي النتائج ، و معرفة أسماء أوائل البكالوريا في موريتانيا لعام 2020 في القسم العلمي و الادبي و الرياضي كذلك ، بعدما رفعت الوزارة النتائج عبر الموقع المخصص والتابع لها.

علي جانب متصل ، أعلنت وزارة التعليم في موريتانيا مؤخرًا عن موعد الدخول المدرسي لعام 2021 ، بعدما قامت بإلغاء الموعد السابق و الذي كان في يوم 30 أكتوبر تشرين الأول الحالي ، ليكون الموعد النهائي لبدء العام الدراسي الجديد 2021 في موريتانيا في مطلع شهر نوفمبر 2020 القادم.

نتائج البكالوريا 2020 موريتانيا

يتم الإطلاع علي النتائج من خلال إدخال رقم الطالب أو الطالب في الخانة المحددة ثم النقر علي بحث عن النتيجة.

mauribac 2020 liste des candidats

أصبحت النتائج متوفرة لكم الآن من خلال شبكة الإنترنت ومن الممكن لكم الإطلاع علي النتائج من خلال هذا الموقع ، عن طريق تطبيق الخطوات المرفقة لكم أدناه ، و علي الفور سيتم ظهور النتيجة لكم بالدرجات ، كما يُمكن معرفة أسماء أوائل نتائج البكالوريا في موريتانيا لعام 2020 عن طريق النقر علي زرّ الأوائل في الموقع وسيتم فتح قائمة الأوائل لكم بالتفصيل.

يذكر أن وزارة التهذيب عملت خلال الفترة السابقة علي تفعيل النتائج بشكل إلكتروني لكم ، تيسيرا علي الطلاب و الطالب وكذلك من أجل الحد من الوباء كورونا ، و في حالة تعذر العثور علي النتائج من خلال الموقع أدناه ، يُمكن لكم الإطلاع عليها عن طريق زيارة “هذا الرابط” المباشر لنتائج و التابع لوزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضًا: الآن نتائج البكالوريا بموريتانيا 2020 ظهرت من هنا برقم الطالب و الطالبة إلكترونيًا

التعليقات

اترك تعليقاً