الأخبار من المصدر إليك مباشرة

نتائج البكالوريا في 2020 موريتانيا

0

نتائج البكالوريا في 2020 موريتانيا، ادخل رقم الطالب او الطالبة واحصل علي نتيجة البكالوريا 2020 في موريتانيا من هنا برابط مباشر للنتيجة .

وكانت قد اعتمدت النتيجة أمس وتم تدشينها بالموقع الرسمي لوزارة التعليم بموريتانيا وقد تم اعلان العشر الأوائل أمس والنتائج التي تم اعتمادها كلها بنسب عالية وجيدة جدا.

نتائج البكالوريا في 2020

وتم رصد جميع الدرجات عقب الاختبارات مباشرة عن طريق التصحيح في مختلف المدارس بأنحاء موريتانيا ثم أرسلت الإدارات والكنترولات بالإدارات النتائج للمديريات بالمحافظات .

وقامت المحافظات بالحصر والمراجعة والتدقيق في النتائج قبل إرسالها للوزارة مباشرة .

اما عن الوزارة فقد خضعت المراجعة مراجعة نتائج الامتحانات علي يد أساتذة كبار استطاعوا ان تخرج النتيجة بشكل جيد وحضاري وحرصت الوزارة علي أن يأخذ كل ذي حق حقه .

وبعد ذلك قامت الوزارة بتجميع النتائج وتدشينها في الموقع الذي نضع لك رابطه أسفل الخبر وسوف تصل لنتيجتك في اقل من دقيقة .

كيفية الحصول علي نتيجتك

عند الدخول علي الرابط ماعليك إلا وضع  رقم الطالب أو رقم الطالبة وتختار 2020 وتظهر لك النتيجة التي من الممكن أن تقوم بطباعتها أو حفظها ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يكتب تليق به الرقم الخاص به وسوف نضع له نتيجته هنا .

ويرجي عند الدخول للموقع مراعاة وضع الأرقام الصحية حتى لا تفشل عملية الاستعلام علي النتيجة ، وهناك مربع مكتوب بداخل بخط شفاف ادخل هنا رقم الطالب والطالبة ثم بعد ذلك مكتوب بالأسفل اختار المسابقة ويجب أن تختار 2020 وبعد ذلك اضغط علي ابحث وستظهر لك النتيجة .

للحصول علي نتيجة البكالوريا 2020 في موريتانيا اضغط هنا

قد يهمك أيضا

نتائج البكالوريا بموريتانيا 2020 ظهرت الان من هنا

نتائج البكالوريا 2020 موريتانيا برقم الطالب.. mauribac 2020 liste des candidats

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.