التخطي إلى المحتوى

ناتاليا غاريبوتو ويكيبيديا (من هي Wiki)
من هي ناتاليا غاريبوتو ويكيبيديا

من هي ناتاليا غاريبوتو ويكيبيديا (بالإنجليزية: Natalia Garibotto Wiki).. ننشر لكم من خلال التقرير التالي، معلومات تكشف لأول حول عارضة الأزياء التي شغلت محركات البحث والرأي العام في الوطن العربي خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها عن دخولها الجنة ، بسبب قيام البابا فرانسيس بالإعجاب بصورة مؤخرتها يوم 13 نوفمبر 2020 الماضي ، كما تجدون رابط دخول حسابها الرسمي لـ”ناتاليا غاريبوتو انستقرام“، فمن هي؟

من هي ناتاليا غاريبوتو ويكيبيديا

ناتاليا غاريبوتو ، هي عارضة أزياء، تحمل الجنسية البرازيلية، يقوم بمتابعتها من خلال حسابها علي الانستا اكثر من مليون متابع، و الذين قفزوا خلال الفترة الماضية عقب أعجاب البابا بصورتها بالملابس الداخلية ترتدي البكيني المثير، هي من مواليد سنة 1993 ميلاديًا ، أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا حتى سنة 2020.

شاركت في العديد من المسابقات ووقفت علي خشبة المسرح لعرض الأزياء، حيث أنها اختارت عرض البكيني فضلاً عن باقي الأزياء التي يختص بها عدد من العارضات ، و لكن هي تريد أن تكون مثيرة دومًا، و الجدير بالذكر أنه عقب أن قام البابا فرانسيس بالإعجاب بصورتها ، قامت بمشاركة الصورة التي ألتقاطها المغردون أثناء الإعجاب للباب ونشرها علي مختلف حساباتها علي مواقع التواصل الاجتماعي منها (انستجرام – تويتر – فيس بوك – تيك توك)، حيث أنها من العارضات التي تحرص علي مشاركة متابعيها بكل ما هو جديد من يومها و غيرها من عرض الأزياء.

ناتاليا غاريبوتو انستقرام

كان حسابها علي انستجرام به فقط 1 مليون و4 الآلاف متابع ، و لكن الآن وبعد ظهورها في الأخبار وما حدث من قبل البابا وصل الحساب إلي 2 مليون متابع و4 الآلاف، ومن الممكن لكم الدخول إليه ، و ذلك عن طريق الرابط التالي: https://www.instagram.com/nataagataa

نالت قصة الاعجاب من قبل البابا فرنسيس بصورة لها وهي تستعرض مؤخرتها في البكيني جدلاً عارمة علي وسائل التواصل الاجتماعي، مما زادها ثقة في نفسها ، مشيرة أن الجنة سوف تكون هكذا من نصيبها.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله ، معلومات حول عارضة الأزياء البرازيلية ناتاليا ، كما أرفقنا رابط دخول حسابها علي الانستا.

إقرأ أيضًا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: