الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مي عز الدين تجهض طفلها بعد رفض عائلتها لزوجها

0

مي عز الدين تجهض طفلها بعد رفض عائلتها لزوجها وكانت صفحات السوشيال ميديا قد تردد أنباء حول إجهاض مـي عز الدين لطفلها للأسباب الأتية.

تعليقات كثيرة من الجمهور على إجهاض الفنانة مي عز الدين، وذلك خلال أحداث مسلسلها الجديد، والذي يعرض حاليًا “خيط حرير”، حيث جاءت الحلقة الـ14 من المسلسل لتوضح الكثير من الأمور حول سبب انتقام “مسك” مـي عز الدين، من “حازم” نيقولا نعوض وعائلته.

فقد تم تخديرها بغير أزادتها وغصب عنها وتم عملية إجهاض لها وهي في حالة لا وعي والأصعب من ذلك قيام الجناة باستئصال رحمها .

وكان هدفهم من استئصال الرحم حتي لتتعرض للموت بعض ألإجهاض .

وكانوا قد قاموا بذلك معها لرفض عائلة زوجها من زواجها من ابنهم وتؤكد العائلة الرافضة لزواج ” مسك” التي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة مـي عز الدين بحلقات مسلسل خيط حرير وتشاركها في البطولة سوسن بدر .

وتأثر بالفعل الجمهور العريض المتابع للمسلسل حيث كان هذا المشهد سالف الذكرالذي كان اشبه بالواقع ونجحت مي عز الدين في أداء وتجسيد الدور ببراعة .

وهنا ياتي دور الفنان الذي يتعايش مع الدور الذي يقدمه لجمهوره .

ودائما مـي عز الدين تجسد أدوار اكثر إثارة سواء كان ذلك في الدراما او في السينما .

ودائما الفنان الناجح يقدم ما ينتظره الجمهور منه، ويعبر بصدق عن القضايا المجتمعية والسياسية والوطنية والاقتصادية.

ودائما العمل الجيد يفرض نفسه ويعيش طويلا بين الجمهور المتذوق للفن والدليل افلام  الزمان الجميل مازالت تعيش بيننا ومازلنا نسمعها باشتياق لماذا؟

لانها تحمل كل مقومات النجاح من القصة والتمثيل والاخراج والاداء وكل مايتعلق بجودة العمل المدروس بخطة محكمة فيصل العمل للمتلقي بسرعة .

 

قد يهمك أيضا

وفاة حليمة بولند بجرعة بنجزائدة  ؟ تعرف علي الحقيقة والتفاصيل الكاملة

اترك رد