التخطي إلى المحتوى

وفاة مي عز الدين الممثلة المصرية 2021 عن عمر يناهز الـ41 عامًا.. حقيقة الخبر
وفاة مي عز الدين

كشفت مصادر فنية، يوم الإثنين 5 أبريل 2021، عن حقيقة خبر وفاة مي عز الدين الممثلة المصرية عن عمر يناهز الـ41 عاماً، النبأ الذي تصدر تريند محرك البحث google خلال الساعات القليلة الماضية.

وفاة مي عز الدين

وتصدرت النجمة مي عز الدين، محرك البحث مساء اليوم، وتداول البعض أنباء عن وفاتها، والجدير بالذكر أنها تتمتع بصحة جيدة، وأكد المصدر، أن كل ما يتم تردده من أنباء في هذا الشأن، هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

يذكر أن مي عز الدين، غابت لفترة عن نشر اليوميات لجمهورها، مما أثار الجدل خلال الفترة الماضية، حيث يتساءل الكثيرون عنها، فمنذ إعلان مسلسلها خيط حرير، والذي تم عرضه في 2020 لم تظهر علي وسائل الإعلام، كما لم تنشر أي من الصور علي مختلف حساباتها.

يشار إلي أن مسلسل خيط حرير ، هو عمل درامي رومانسي، تم تصويره في مصر، وعرض للمرة الأول في 2 من نوفمبر سنة 2020، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: مي عز الدين، محمود عبد المغني، نيكولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، وغيرهم.

ويُعد فيلم “الفلوس”، هو آخر ظهور للممثلة المصرية في السينما، حيث شاركت في هذا العمل كضيفه شرف، وتم عرضه في عام 2019، من بطولة كوكبة من الفنانين و الفنانات منهم: تامر حسني بدور سيف، زينة بدور حلا، خالد الصاوي بدور سليم، عائشة بن أحمد بدور هايلة، محمد سلام بدور حامد، وآخرون.

اقرأ أيضًا:

سبب وفاة عز الدين المناصرة الشاعر الفلسطيني اليوم عن عمر يناهز الـ75 عامًا

وفاة باسم ياخور 2021 عن عمر يناهز الـ49 عامًا.. هل مات ؟ حقيقة خبر وفاته

التعليقات

اترك تعليقاً