التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات امم افريقيا بالتفصيل
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد منتخب كينيا في تصفيات أمم إفريقيا، المباراة المنتظرة التي يخوضها المنتخب الوطني الممثل لجمهورية مصر العربية في كرة القدم والتي سيخوضها ضد منتخب كينيا في تصفيات بطولة أمم إفريقيا للموسم الحالي 2021.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تعتبر من أهم المباريات التي ينتظرها جميع الجماهير المصرية متحمسين لتشجيع منتخبهم في هذه المباراة الهامة والتي يحتاج فيها المنتخب إلى الفوز من اجل التمكن من مواصلة رحلته الحالية في التصفيات.

والجدير بالذكر انه حاليا يقيم المنتخب المصري لكرة القدم معسكره الذي يتدرب فيه حاليتا بعد أن تم اكتمال القائمة ووصول اللاعبين المحترفين إلى المنتخب لخوض تدريباتهم.

قد تشاهد أيضا: موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري ابطال اوروببا 2021

ويشار إلى أن المنتخب قام بإجراء عملية لتبديل إحدى لاعبي نادي الزمالك بسبب الإصابة وهو اللاعب احمد أبو الفتوح الذي أصاب بوعكة صحية بالرغم من سلبية مسحة فيروس كورونا الذي أجراها.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

وبعد أن عاد احمد أبو الفتوح تم استدعاء مدافع نادي الزمالك البديل الآخر وهو اللاعب عبد الله جمعة، وبالفعل وصل عبد الله جمعة إلى معسكر المنتخب وبدء تدريباته هناك.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري لكرة القدم مباراته القادمة في تصفيات أمم إفريقيا والتي يجيب عليه تحقيق الفوز فيها من اجل التمكن من تحسين مستواه الحالي ومواصلة رحلة الصعود.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء يوم الخميس القادم 25 مارس 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: