التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ضد كليرمون والقنوات الناقلة
موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم ، يستضيف فريق نادي كليرمون الفرنسي نظيره باريس سان جيرمان الضيف الثقيل بالتأكيد مساء اليوم في إطار المباريات الافتتاحية لموسم 2022-2023 للفريقين على ملعب غابرييل مونتبيد.

ويترقب جميع عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم بكل تأكيد موعد هذا اللقاء المميز الذي يظهر فيه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في اول ظهور رسمي مع باريس سان جيرمان في الموسم الجديد والذي يحظى بمحبة خاصة بالطبع.

باريس سان جيرمان في أولى مباريات الموسم

ويشار إلى انه كان باريس سان جيرمان قد افتتح الموسم الجديد بفوزه الأول 4-0 على نانت في السوبر الفرنسي والذي تم اقامته منذ عدة أيام وشهد تتويج الفريق ببطولة السوبر الموسم الماضي 2022.

قد يهمك أيضا: دوت سبورت مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2022-23

أما بالنسبة لصاحب الأرض فريق كليرمون، فانه يدخل اللقاء مسلحًا بعوامل الأرض والكتلة، فقد سجل نتيجة إيجابية ضد الأمراء في العاصمة الفرنسية وأظهر أنياب فريقه في بداية الموسم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

وقد تزايدت عمليات البحث بشكل مكثف في الساعات الاخيرة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” بين الآالاف من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الموعد الذي تنطلق فيه صافرةبداية هذا اللقاء والقنوات التي ستتولى مهمة نقل المباراة على شاشاتها.

وذلك من اجل التعرف على تفاصيل الباراة ومشاهدتها في موعدها المحدد، حيث يشارك في المباراة قائمة من نجوم العالم مثل ليونيل ميسي وسيرجيو راموس ونيمار دا سيلفا وغيرهم.

طالع أيضا: موعد مباراة ارسنال اليوم ضد كريستال بالاس في أول مباراة بالدوري الانجليزي 2023

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم السبت 6 اغسطس 2022 بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً