التخطي إلى المحتوى

رسميا | باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع أسينسيو .. تفاصيل الصفقة

أكد نادي باريس سان جيرمان اليوم أنه تم التعاقد رسمياً مع الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، الذي كان يلعب في صفوف نادي ريال مدريد.

ومن المقرر أن ينضم أسينسيو إلى الفريق العاصمي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل الصفقة

Asensio
Asensio

ذكر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان أن الجناح الإسباني ماركو أسينسيو، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، وقع على عقد يمتد حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.

وبهذا التعاقد، ينضم أسينسيو رسمياً إلى صفوف الفريق العاصمي الفرنسي، ويتوقع أن يكون إضافة قوية للفريق خلال الموسم القادم.

أسينسيو يُفضّل باريس سان جيرمان على الجميع!

كان هناك عدة أندية أوروبية قد أبدت اهتماماً بالتعاقد مع الجناح الإسباني ماركو أسينسيو خلال الفترة الماضية، من بينها نادي أستون فيلا.

Asensio
Asensio

ومع ذلك، قرر أسينسيو الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث من المتوقع أن يحظى بفرصة للعب في فريق يمتلك طموحات كبيرة ويتنافس على الألقاب المحلية والقارية.

ويعد تعاقد باريس سان جيرمان مع أسينسيو إضافة قوية لصفوف الفريق، ويمكن أن يساعد النادي في تعزيز خط الهجوم وتحسين أدائه خلال الموسم القادم.

ماذا قدم أسينسيو مع ريال مدريد؟

شارك ماركو أسينسيو في 286 مباراة مع فريق ريال مدريد في جميع المسابقات، سجل خلالها 61 هدفاً وصنع 32 هدفاً آخرين.

وقد حقق اللاعب الإسباني البالغ من العمر 27 عاماً، العديد من الألقاب المهمة خلال فترة انتمائه للفريق الملكي، من بينها ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ومثلهم في بطولة الدوري الإسباني.

قد يهمك أيضا: ساديو ماني والصراع مابين النصر والأهلي على الفوز به

ويعد أسينسيو لاعباً موهوباً ومتعدد المهام، ويتمتع بمهارات فردية عالية وقدرة على صناعة الأهداف وتسجيلها، مما يجعله إضافة قوية لأي فريق يلعب فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً